LOADING

Type to search

4 علامات محليّة تبتكر إطلالات العيد المثاليّة

Featured الموضة

4 علامات محليّة تبتكر إطلالات العيد المثاليّة

ElleMaraa مايو 6, 2021
Share

دعي عنكِ حيرة اختيار القفاطين المثالية لإطلالات عيد الفطر هذا العام، حيث ستُقدّم لك 4 علامات محليّة مجموعة من التصاميم المُترفة المُعاصرة تُشكل قائمة أمنياتكِ لإطلالات العيد الاحتفالية وتُلبي مُتطلبات ذوقكِ الخاص.

نبدأ من علامة Beige التي تستعرض مهارتها في التلاعب بالقصّات المُعاصرة والأقمشة المينيمالية، إذ تُكرّس إبداعها لابتكار قطع تمنحكِ طلّة بارزة وأناقة سهلة.

أما علامة Atelier RSH التي تتخذ من دبي مقراً لها، فتركز على ابتكار قفطان يُرافقكِ بسهولة من النهار إلى المساء دون أي تعقيدات حيث تعتمد تصاميمها على التنوع وتطبيق مفهوم القدرة على التكيف بمرونة، فيما يُعزز من القفطان اختيارات الأقمشة المُترفة المثالية تُصبح قطع أتيليه RSH أساسية في خزانتكِ.

لهواة اللمسات الفنية واقتناء قطع فريدة من نوعها تُقدّم علامة Sara Gi مجموعة من القفاطين والفساتين الطويلة التي تتسم بذوق جذّاب تغمره التفاصيل المُعقدة للحصول على قطعة مثالية تليق بإطلالات عيد الفطر وتضمن لكِ طلّة مُتميزة.

ونأتي إلى علامة SH Studios التي تأسركِ بتصاميمها ذات القصّات القوية والخطوط الحادة وأسلوبها اللافت للأنظار حيث كانت دائماً في طليعة المُبتكرين للتصاميم البارزة الشهيرة بألوانها المونوكرومية لتمنحكِ أناقة خالدة مُعاصرة في العيد وعلى مدار العام.

Tags: