LOADING

Type to search

أفضل 5 مستحضرات لإخفاء العيوب لبشرة انسيابية ومضيئة هذا الصيف

Featured الجمال

أفضل 5 مستحضرات لإخفاء العيوب لبشرة انسيابية ومضيئة هذا الصيف

ElleMaraa يوليو 18, 2021
Share

يستند المكياج الناجح بالدرجة الأولى على تحضير البشرة جيداً لكي تبدو نقية، انسيابية، نضرة وخالية من العيوب. لذلك، اخترنا لكِ 5 مستحضرات جديدة تمنحك البشرة التي تحلمين بها هذا الصيف:
1- كريم الأساس Charlotte Tilbury Invisible UV Flawless Poreless Primer SPF 50 PA

هو الجيل الحديث من فلاتر الوقاية من الشمس، خفيف الوزن مع عامل حماية SPF 50 ولمسة أخيرة خالية من العيوب من Charlotte . إنه فلتر معزِّز للجمال، يُرطِّب، يحمي ويهيئ بشرتك، كما أثبت سريرياً أنه يحسن إطلالة البشرة أثناء وضعه!
كريم الأساس الجديد لا يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية (A)/(B) وتلوث المدن الضار فقط، لكنه أيضاً يرطب بعمق، ينعّم، يموّه، وينقي إطلالة البشرة مع وشاح غير مرئي، خالٍ من العيوب والمسام، ما يحمي ويهيئ بشرتك بنحو مثالي لتطبيق مكياج بالنفخ بالهواء (AIR-brushed).

وعُزّز كريم الأساس هذا بـ Collalift 18، وهو مستخلص من الجيل الحديث من لحاء شجرة الماهوجني الأفريقية الذي يلف البشرة ويحسن مظهر المسام والخطوط الدقيقة، يقلل إلى أدنى حد من مظهر التجاعيد ويعزز الإحساس بالمرونة.

2- كونسيلر Matte Velvet Skin Concealer من Make Up For Ever

يتميّز خافي العيوب الماتيّ الجديد، المبتكر بالتعاون مع خبراء المكياج المحترفين، بتركيبة ذكية تجمع بين مزايا متعدّدة فتؤمّن تغطية عالية وتُصحّح كل أنواع الشوائب وتخفيها على الوجه بأكمله. تدوم تركيبته المرنة 24 ساعة وتمنح البشرة ملمساً ماتيّاً بنعومة المخمل ومظهراً نضراً وطبيعياً من دون سدّ المسام.

ويشمل خافي العيوب رأساً رباعي المفعول لا مثيل له. يُساعد الرأس العريض على توزيع المستحضر على كل الوجه، فيما الطرف المثلّث يُحدّد أجمل معالم الوجه. باختصار، إنّه مُستحضر واحد يخفي العيوب ويُصحّح البشرة ويحدّد معالم الوجه ويوحدّ لون البشرة.

ويُعزى الفضل إلى ابتكار مُركّب Make Up For Ever flexi-fit الذي يتكيّف مع حركة الوجه، فتكون النتيجة مكياجاً خالياً من التشقّقات، يحظى بإعجاب وتقدير الجميع – بـ22 لوناً حرصاً على أن يتناسب المستحضر مع كل ألوان البشرة، من الفاتحة إلى الداكنة.

ويُعد Matte Velvet Skin Concealer أيضاً مستحضراً متعدّد المزايا ملائم لعدّة مناطق على الوجه لإخفاء العيوب وتصحيحها وتحديد معالمها وتوحيد لونها. وهو يتميز بتركيبة تنساب بسهولة على البشرة، وهي أيضاً تركيبة سهلة التطبيق وتدوم لـ24 ساعة وتوفر تغطية لمدّة 12 ساعة للشوائب وأصباغ مركّزة بنسبة 26 في المئة

3- كريم الأساس FAUXFILTER LUMINOUS MATTE FULL COVERAGE LIQUID FOUNDATION من Huda Beauty

يتميز كريم الأساس السائل FAUXFILTER LUMINOUS المطفي لتغطية كاملة بسهولة التطبيق والمزج ليوفّر تغطيةً مرنة وكاملة تتكيّف مع ملامح البشرة الطبيعية، ويمنح تغطية استثنائية وثباتاً دائماً لا يتأثر بالعوامل المختلفة ويضمن التألق بمظهر جذاب في مختلف الظروف اليومية المليئة بالمهام.

وأكّد الابتكار الجديد أن اللمسة النهائية المطفية لا تعني بالضرورة بشرة باهتة خالية من الترطيب، لأن تركيبته المذهلة غير جافّة على الإطلاق، وعند تطبيقه مباشرةً يغطي لون البشرة وقوامها بتناغم ليضفي إشراقةً لطيفةً تحاكي توهّج البشرة الطبيعي.

اختُبرت هذه التركيبة الذكية سريرياً، فأثبتت مقاومتها لظروف الحياة المختلفة مثل التعرّق والرطوبة والماء، كما أظهرت ثباتاً يدوم 24 ساعةً مهما كانت التحديات اليومية، ما يعني أن هذا المستحضر الفعّال قادر على منح السيدات لمسة نهائية مشرقة طوال اليوم.

4- FLAWLESS FILTER من Charlotte Tilbury:

يتوفر في 12 لوناً، من بينها خمسة ألوان جديدة، ما يوفر للجميع القدرة لكي يتمتعوا بتألّق هوليوود الخاص بهم. لكن ما الذي يجعله ساحراً؟

  •  فوائد متعددة – الاستخدامات المتعددة لكريم الأساس، التوهج الفائق لمفتّح البشرة والخصائص الموفرة للإتقان المثالي لفلتر رقمي.
  • استخدامات متعددة – يمكن وضعه لوحده، تحت كريم الأساس، مزجه مع كريم الأساس أو تطبيقه على النقاط العالية من الوجه.
  •  بوليمرات منعِّمة نُفخت بالهواء – مرّريها على بشرتك للمسة أخيرة تبدو خالية من المسام ومثل الكريم.
  •  أنواع من البودرة مطحونة بطريقة ناعمة جدّاً – تبدو المسام والخطوط ذات التركيز الخفيف أكثر نعومة.
  •  زيت لامع – زيت مرطِّب وخفيف الوزن يعكس الضوء ويضيف الإشراق إلى وجهك.
  •  خلاصة زهرة البورسلين – مكوّن يضفي الإشراق مع مضادات أكسدة طبيعية ومضادة للإلتهابات، يعزز دوران الأوعية الدقيقة ويزيد من إشراق البشرة.

5- أساس البشرة Eaze Drop من Fenty Beauty:

تقدم Fenty Beauty وRihanna، Eaze Drop وهو أول منتج للبشرة لتغطية خفيفة إلى متوسطة من العلامة التجارية، يمنح البشرة مظهراً نقياً خالياً من العيوب على الفور ويضفي على بشرتك لمسة مموّهة طبيعية ورائعة. ومع خيار التغطية الجديد هذا، تحافظ Rihanna على التزامها برؤية Fenty Beauty “الجمال للجميع”، التي تعبّر ليس فقط عن جميع ألوان البشرة، بل عن مختلف أنواع البشرة والشخصيات والتفضيلات. ومثل كل منتجات Fenty Beauty للبشرة، يتميز المنتج بتركيبته المتميزة الخفيفة للغاية التي يمكنك وضعها لوقت طويل، كما أنها تمتزج بسلاسة للحفاظ على المظهر الطبيعي الجذاب لبشرتك.

يحتوي Eaze Drop على مركب Fenty Beauty المحمي ببراءة اختراع كويك بلور كومبلكس الذي يموّه ويخفي المسامات والتجاعيد لتحصلي على مظهر أملس نقي خال من العيوب. بالإضافة إلى سلاسة قوام المنتج ولمساته النهائية الرائعة وسهولة وضعه، تحتوي التركيبة أيضاً على هيالورونات الصوديوم لتغذية البشرة فتصبح ناعمة ومرطبة وملساء.

والمركب غير كوميدوجينيك Non-Comedogenic، ما يعني أنه لن يسد المسام أو يتكتل أو يتراكم في التجاعيد الصغيرة. كذلك تتميز التركيبة بمقاومة العرق والرطوبة والانتقال، مثل بقية منتجات Fenty Beauty للبشرة. ويأتي المنتج في زجاجة صغيرة بتصميم جديد ما يجعله مثالياً أثناء التنقل حيث يسهل وضعه في الحقيبة، وبالتالي يمكنك استخدامه في أي مكان وأي وقت. بالإضافة إلى ذلك، تتميز أداة وضع المنتج بطرف قطارة ما يتيح لك البدء بوضع بضع قطرات وتكرار ذلك حتى تحصلي على مستوى التغطية المرغوب.

Tags:

You Might also Like