LOADING

Type to search

صيحة الـOver Size .. طرق لتنسيقها هذا الصيف

Featured الموضة

صيحة الـOver Size .. طرق لتنسيقها هذا الصيف

ElleMaraa أغسطس 9, 2021
Share

صيحة الـOver Size أو التصاميم الواسعة، ما زالت متربعة على عرش الموضة منذ سنوات عدّة، تحديداً مع عودة أزياء التسعينات وبداية الألفية، التي كنّا نشاهد فيها تلك الموديلات الواسعة من البليزرات والبناطيل، وغيرها، لإطلالة شبابية مُفعمة بالحيوية.

ولهذا ننصحكِ بالتحلي ببعض الجرأة وتطبيق هذه الصيحة الرائجة بطريقة عصرية، مع أفكار تنسيقات مميزة سننصحكِ بها، فضلاً عن تقديم بعض الستايلات المُلهمة.

البليزر الواسع لإطلالة عملية

من أفضل القطع التي يمكن اعتمادها مع صيحة الـOver Size هو البليزر بمقاس واسع، ويمكنك اختياره لإطلالتك بأكثر من طريقة،مثلاً اختاري الجاكيت البليزر باللون الأرغواني، مع كروب توب ضيق، وبنطلون بوهيمي عالي الخصر.

ومن المهم أن تنتبهي عند تطبيق تلك الصيحة، أن تعتمدي على قطعة واحدة فقط لتصميم واسع، حتى لا تبدي فوضوية بطريقة مبالغة، وفي حالة اعتمدتِ على بنطلون واسع، فأفضل طريقة بهذا اللوك، هي إبراز منطقة الخصر، لإطلالة أكثر رشاقة.

الجاكيت الجينز القصير

موضة تصاميم الجاكيت القصير رائجة بقوة أيضاً هذا الموسم، فلم لا تجربيه بتصميم واسع، لإطلالة أكثر عصرية،  اعتمديه بطريقة التسعينيات مع بنطلون عالي الخصر، واسع نسبياً وt-shirt أسود.

الستايل العملي المحايد

من الطرق الذكية التي يمكن معها اعتماد صيحة الـOver Size هو الستايل العملي المحايد، كالقميص المفتوح، مع بنطلون متطابق رياضي، وذو قصّة واسعة، فذلك مناسب جداً لإطلالتكِ اليومية، ومشاويركِ النهارية السريعة، وصيحة كذلك مستوحاة من التسعينيات.

الـt-shirt الواسع مع التنورة

موضة تيشرتات التسعينيات الواسعة، مع نصف الأكمام المنسدلة بطريقة فوضوية قليلاً، أصبحت أساسية بخزانة ملابسكِ الآن، والتي تعتمدها الفتيات عامة مع الجينز عالي الخصر، ولكن إن كنتِ تفكرين بإطلالة أكثر جرأة واختلاف، فلم لا تعتمدي هذا الـt-shirt مع التنورة، لإطلالة casual ذات لمسة أنثوية ، يمكنك اختيار الـt-shirt الواسع مع التنورة الأوف وايت المكشكشة.

القميص الأبيض الواسع

قطعة مميزة ننصحكِ أيضاً أن تتواجد بخزانتكِ، وهو القميص الأبيض الواسع، يمكنكِ اعتماده بأكثر طريقة كفستان مع حزام الخصر، أو كقميص كروب مربوط على الخصر، أو تستخدميه مع قصّته الواسعة ، مع شورت جينز، وحقيبة صيفية، لإطلالة شاطئية مميزة.

Tags: