LOADING

Type to search

3 صيحات ملابس مناسبةً لنهاية فصل الصيف وبداية الخريف

Featured الموضة

3 صيحات ملابس مناسبةً لنهاية فصل الصيف وبداية الخريف

ElleMaraa أغسطس 29, 2021
Share

في بعض أيام الصيف تصبح الملابس المصنوعة من أقمشةٍ رقيقةٍ كالساتان والشيفون والدانتيل غير مناسبة، ونميل جميعنا إلى ارتداء الأقمشة الثقيلة وخصوصاً في الشتاء.

وهناك الكثير من الملابس التي تكون مناسبةً لنهاية فصل الصيف وبداية الخريف حيث لا تزال أشعة الشمس حادةً في النهار بينما تهب النسمات الباردة في المساء.

إليك 3 من صيحات خريف 2021 يمكنك الاستفادة منها هذا الصيف: 

لون اللافندر

في حين أن معظم الألوان التي ستراها هذا الخريف أكثر سطوعاً وتشبعاً وغنىً، فمن المحتمل أيضاً أن نرى الكثير من درجات الأرجواني الفاتح ولون اللافندر أو الخزامى.

ظهر هذا اللون الجميل على منصات عروض الأزياء في كل عاصمة من عواصم الموضة، بما في ذلك Lacoste و Salvatore Ferragamo و Jonathan Simkhai و Roksanda، وبتصاميم متنوعة.

اختاري قطعة أو قطعتين بلون الخزامى، مثل السترة أو البنطلون واسع الساق أو فستان midi، ثم امزجيها وطابقيها مع ظلال أخرى من اللون الأرجواني أو قطع أساسية كلاسيكية، مثل الجينز والقميص.

أحذية الـPlatform والـFlatform

كانت أحذية الـEspadrilles Flatform والصنادل المستوحاة من حقبة التسعينيات من أفضل صيحات الأحذية هذا الصيف، وستنتقل هذه التصاميم ذات الكعب العالي بالتأكيد إلى فصلي الخريف والشتاء.

أحذية بدون كعب وأحذية مزودة برباط، بالإضافة إلى قباقيب وأحذية بوحي من حقبة السبعينيات، يسهل المشي فيها أكثر من الأحذية ذات الكعب العالي وستمنحك إطلالة ممشوقة وأنيقة.

الأزياء البراقة لإطلالات النهار

لم نخرج منذ أكثر من عام والآن نخطط لعيش حياتنا بملئها، هذه هي الفكرة وراء “الملابس الانتقامية“. تقوم الفاشينيستا بارتداء القطع الأكثر متعة وروعة من خزانات ملابسهنّ، بما في ذلك التصاميم المزينة بالترتر البراق وغيرها من المعادن اللامعة، ويرتدينها في أي مكان يحلو لهنّ، من جلسات القهوة والشاي إلى حفلات الغداء وحتى إلى رحلة تسوق قصيرة إلى متجر البقالة.

أفضل طريقة لارتداء الأزياء البراقة المميزة بأسلوب غير مبلغ فيه، هو عن طريق إقرانها بالأساسيات غير الرسمية، مثل التي-شيرت الأبيض أو الدنيم الكلاسيكي أو التنورة الميدي.

Tags: