LOADING

Type to search

ما هو الفرق بين الـtoner و الـessence للبشرة؟

Featured الجمال

ما هو الفرق بين الـtoner و الـessence للبشرة؟

ElleMaraa سبتمبر 6, 2021
Share

هل سبق لك أن تجولتِ في ممرات العناية بالبشرة تبحثين عن الـtoner و الـessence ، وفكرتِ … على الرغم من أنهما سوائل ويتم تسعيرهما بنفس السعر ، إلا أنهما يخدمان في الواقع أغراضاً مختلفة تماماً. هل أنت في حاجة ماسة لكليهما؟ على الاغلب لا. لكن لاتعرفين ، لذا استمري في القراءة.

الـToners

بدء الأمر،عليكِ أن تعرفي أن الـtoners ليست نفس المواد القابضة. فإذا كان لديك أي أدوية قابضة ، فهل تعملي معروفاً وتضعينها في سلة المهملات. فالأدوية القابضة تجفف بشدة وتضر الجلد. على المدى الطويل ، وتجعل البشرة الدهنية أكثر دهنية. فقط قولي وداعاً و * أبداً * ولاتنظري إلى الوراء.

الـtoners عبارة عن صيغ مائية ذات قوام سائل. الغرض منها هو موازنة درجة حموضة البشرة ، حوالي 5.5 للحصول على أقصى إشراق وحاجز مقوي للبشرة. عندما يتم تحسين درجة الحموضة ، يمكن لبشرتك أن تمتص جميع مكونات العناية ببشرتك بشكل أفضل.

تساعد الـtoners أيضاً على إزالة الشوائب المتبقية على الجلد. يمكن أيضاً العثور عليها مع مكونات تقشير مضافة مثل أحماض ألفا هيدروكسي alpha hydroxy acids لإزالة خلايا الجلد الميتة بحيث يتم تطبيق العناية ببشرتك على بشرة نضرة.

تأكدي من تجنب الـtoner الذي يحتوي على كحول مؤيد للتجفيف. سيظهر هذا على ملصق المكونات بأسماء مثل كحول الأيزوبروبيل isopropyl alcohol، والكحول المشوه denatured alcohol، ودينات الكحول alcohol denat، وكحول SD 40 ، والكحول الإيثيلي ethyl alcohol. سيؤدي ذلك إلى تجريد حاجز بشرتك ، ويسبب احمرار بشرتك ، ويدمر بشكل أساسي كل العمل الشاق الذي تبذلينه للحصول على بشرة تبدو في أفضل حالاتها.

نحن نحب Nudeskin 5٪ Citrus Fruit & Glycolic Glow Toner . يحتوي هذا الـtoner النباتي على حمض الجليكوليك glycolic acid المشرق لتقشير البشرة بلطف وإزالة الشوائب المتبقية وتنعيم نسيج البشرة. ضعيه ثلاث مرات في الأسبوع. إنه يعمل بشكل رائع على الذراعين والساقين أيضاً.

الـEssences

الـessences تعتمد على الماء وتكون على شكل المصل. إنها نوع من هجين مصل الـtoner، بدلاً من balancing pH ، وهي تهدف إلى تغذية البشرة بعد التنظيف ، على الرغم من أن بعضها يحتوي على مكونات نشطة بالإضافة إلى المرطبات. تميل الـessences إلى أن يكون لها حجم جزيئي صغير يسمح لها بالتغلغل بعمق في الجلد لمعالجة نتائج العناية بالبشرة.

عند اختيار مستحضر ما ، تأكدي من تجنب الكحول المؤيد للتجفيف (كما هو مذكور أعلاه) والعطر. في بعض الأحيان تضع العلامات التجارية الكحوليات المجففة في منتجاتها لأن هذه الكحوليات قادرة على اختراق عمق الجلد ، كما يمكن استخدامها كمواد حافظة.

ثم إن I Met You The Giving Essence  مليء بمضادات الأكسدة والمرطبات والنياسيناميد niacinamide لتفتيح البشرة وإضفاء لمسة نهائية (وليست دهنية). يمكنكِ استخدام هذا المستخلص المرطب بعمق يومياً بعد التنظيف المزدوج.

 

Tags: