LOADING

Type to search

موضة “الريش” عادت من جديد.. دور أزياء عالمية تطرح تصميمات نسائية مزينة بالريش

Featured الموضة

موضة “الريش” عادت من جديد.. دور أزياء عالمية تطرح تصميمات نسائية مزينة بالريش

ElleMaraa سبتمبر 7, 2021
Share

يعتبر الريش من الإضافات الكلاسيكية التي تزين بها ملابس المرأة منذ سنوات طويلة، سواء على فستان أو قميص أو حتى تنورة، وكانت تضيف لمسة أنثوية على الملابس، والتي عادت مرة أخرى لتفرض نفسها على أساليب الموضة خلال هذا العام، فقد ظهر الريش في العديد من التصميمات المختلفة للملابس في المجموعات جديدة لدور أزياء عالمية مختلفة، مثل Gucci، Bottega Veneta، وSaint laurent.

ويظهر الريش ذو اللون اللافندر الفاتح عند أكمام الفستان المطبوع برسومات تجمع بين العديد من الألوان الفاتحة مثل البرتقالى واللافندر والأصفر، ويصل طوله فوق الركبة، ويمكن أن ترتديه المرأة عند الذهاب للمناسبات المسائية المختلفة، حيث يساعدها على الظهور بإطلالة رقيقة وجذابة أمام الحضور.

أتجهت العلامة التجارية العالمية، River Island، لتصميم سترة مصنوعة من قماش التويد لونه أزرق باهت، مع شريط من الريش الناعم عند الرسغ، وتصميم ملابس مضاف إليها طباعة هندسية مع فواصل من قماش الساتان وإضافة ريش ذو ألوان مختلفة.

وأتجهت بعض العلامات التجارية الأخرى إلى تصميم فستان مستوحى من موضة السبعينات، أكثر رقة وتعقيداً، مزين بالريش عند أحد الكتفين، كما عرضت متاجر Karen Millen البريطانية، بعض التصميمات النسائية المزينة بالريش، مثل “jumpsuit” لونه كحلى داكن، المزينة بالريش عند خط الرقبة.

وبلوزة بيضاء بسيطة، مزينة بالريش الأبيض عند أسفل البلوزة.

وتعتبر التصميمات النسائية التي طرحتها دور الأزياء العالمية المختلفة، مثل GucciوRiver Island و Bottega Veneta وغيرها، مناسبة لحضور المناسبات المسائية المختلفة، وتعتبر من الملابس التي تضيف لمسة جمالية ورقيقة للمرأة، كما تعتبر مناسبة أيضاً لارتدائها خلال فصل الصيف، وليس في الشتاء، خاصة مع هطول الأمطار التي تفسد الريش، كما تحتاج هذه التصميمات المختلفة من الملابس إلى أن تخزن بطريقة جيدة، في خزانة الملابس للحفاظ عليها، لارتدائها مرة أخرى.

Tags:

You Might also Like