LOADING

Type to search

أحدث اتجاهات الأحذية موضة خريف 2021

Featured الموضة

أحدث اتجاهات الأحذية موضة خريف 2021

ElleMaraa سبتمبر 14, 2021
Share

تبحث المرأة دائماً عن الأحذية التى تتسم بأناقة التصميم وتجعلها تشعر بالراحة عند السير، كما تتوافق مع ملابسها التى ترتديها بمختلف المناسبات، وأيضاً تتوافق مع صيحات الموضة الجديدة، ولهذا نستعرض لكِ  أحدث تريندات أحذية موضة خريف 2021.

 بوت مترهل

يعتبر البوت الطويل المترهل من أحدث تريندات الأحذية موضة خريف 2021، كما يتسم بالأناقة وأحادي اللون، ويمكن ارتداؤه مع تنورة قصيرة أو فستان قصير

أيضاً متناسق اللون مع لون الحذاء، عند حضور المناسبات المختلفة، كما يمكن ارتدائه خلال فصل الشتاء، حيث يساعد على الشعور بالدفىء.

حذاء بكعب

كان الحذاء المصمم بكعب ثقيل متوسط الحجم موضة فى بريطانيا بفترة الثمانينات، والذى عاد مرة أخرى في خريف عام 2021، بألوان مختلفة تتوافق مع الأذواق المتعددة، كما يمكن ارتدائه مع بذلة أو فستان زهرى بفترة النهار.

slipper فرو

تفضل بعض النساء ارتداء “slipper “، لأسباب مختلفة منها إنه يجعلهن يشعرن بالراحة عند السير، وتختلف تصميماته حسب إتجاهات الموضة، وهذا العام، يعتبر “slipper ” المزود بفرو ملون من أحدث تريندات الأحذية بخريف 2021، والذى يمكن أن ترتديه المرأة مع فستان، كما يساعدها فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام الجميع، ويتوفر منه ألوان مختلفة تتوافق مع أذواق النساء.

أحذية جلدية

تعتبر الأحذية الجلدية داكنة اللون، من أحدث تريندات أحذية موضة خريف 2021، والذى يمكن أن ترتديه المرأة مع فستان أو سروال جينز طويل، عند ذهابها للعمل أو للتنزه مع الأصدقاء، مما يساعدها فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام زملائها وأصدقائها، مما يزيد ثقتها بنفسها، كما يمكن ارتداؤه خلال فصل الشتاء، حيث يساعد على الشعور بالدفىء .

Tags: