LOADING

Type to search

يبدو أن صيحة الحواجب الرفيعة ستعود من جديد.. هل أنتِ مستعدة لتطبيقها؟

Featured الجمال

يبدو أن صيحة الحواجب الرفيعة ستعود من جديد.. هل أنتِ مستعدة لتطبيقها؟

ElleMaraa سبتمبر 26, 2021
Share

اتجاهات صيحات الجمال دورية، وإذا كان هناك لوك جمال واحد حذرتنا أمهاتنا منه منذ اليوم الأول، فهوالحواجب الرفيعة جداً. الشيء الجيد في السنوات الماضية هو أننا لم نعد نرى هذه الصيحة في أيّ مكان!
هذا المظهر حقق نجاحاً كبيراً مع عارضات التسعينيات مثل Angelina Jolie، Gwen Stefani و Drew Barrymore، ولكن جرى إهمالها مرة أخرى في العقد الأول من القرن الماضي وصولاً الى عام 2010. بدلاً منها، تصدرت الحواجب الكثيفة بقوة العقد الماضي حتى الآن.

إحدى النساء اللواتي يعدن صراحة صيحة الحواجب الرفيعة هي عارضة الأزياء Bella Hadid. إنها واحدة من قلة من مشاهير جيل الألفية اللواتي لم يقفزن أبداً في قطار الحواجب العريضة والكثيفة في المقام الأول، ولكن في الآونة الأخيرة شهدت رحلة حاجبيها التبديل بين الرفيع والعريض.

وظهورها هذا العام على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، دفع Hadid إلى تجربة مظهر مكياج أكثر جرأة. مع حواجب مستقيمة وحادة ونحيفة للغاية تؤكد أكثر على وجهها المنحوت.

الإنترنت منقسم. يبدو أن الجيل الجديد يخافون من هذه التجربة من جديد. ويكتبون، “لن أوافق على هذا أبداً”.

والبعض الآخر يرحبون بنسبة 100٪ بالحواجب الرفيعة، مثل إحدى المستخدمات التي كتبت: “أنا أعيش من أجل الحواجب الرفيعة وسأبدأ بإطلاق عريضة لإعادة الحاجبين الرفيعين. أعتقد أنهما السبب في أن الفتيات كنّ على ما يرام في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين”.. فما رأيكَ أنتِ ؟ وهل ستطبقين هذه الصيحة أم أنك ضد الحواجب الرفيعة؟

Tags:

You Might also Like