LOADING

Type to search

مجموعة Saint Laurent الجديدة لربيع 2022.. تصاميم أنثوية مع ستايل عصري

Featured الموضة

مجموعة Saint Laurent الجديدة لربيع 2022.. تصاميم أنثوية مع ستايل عصري

ElleMaraa أكتوبر 3, 2021
Share

تعد Saint Laurent واحدة من رموز باريس الساحرة، وها قد أعادنا Anthony Vaccarello المدير الإبداعي للدار للعاصمة الفرنسية، بعد أن قدَّم مجموعة عروض من مناطق متفرقة عبر أفلام مختلفة، كعرضه وسط الكثبان الرملية، إلا أن هذه المرة بدت مختلفة، لتذكرنا بفترة ما قبل الانغلاق، لتعود دار Saint Laurent تقدَّم عرض هذا الربيع على مقربة من برج إيفل الذي يظهر متلألئاً في الخلفية لمنصة العرض.

تصاميم كلاسيكية بأسلوب أكثر عملية من Saint Laurent

الستايل الكلاسيكي الفخم الذي تعوّدنا عليه من Saint Laurent، ربما كسره قليلاً Anthony Vaccarello ، بالتركيز على ستايلات أكثر عصرية، لكنها لا تزال مُحتفظة بالفخامة الأصلية للدار الفرنسية، مثل البليزرات التارتان الفخمة، مع القصّة الواسعة والأكتاف العريضة والحادة، مع بناطيل ضيقة أشبه بالرياضية، وتنسيق رائع لأحذية الكعب الأنثوية للدار.

هذا بالإضافة إلى قصّات الـjumpsuit  العملية، مع خامات الفيلفت الناعمة، مع أكمام واسعة نسبياً، ولمسة الأكتاف باللون الأسود، مع تنسيق عصري للقفازات باللون الأزرق.

 paloma picasso مُلهمة Saint Laurent بمجموعة ربيع 2022

مصممة الأزياء paloma picasso ، كانت مُلهمة Anthony Vaccarello بهذه المجموعة لربيع 2022، تحديداً أزياءها وتصاميمها الأيقونية بفترة السبعينيات، التي بمجرد النظر إليها سوف نجد روحها حاضرة بغالبية تصاميم المجموعة، بداية من البليزر الفستان مع الأزرار الأمامية، والفساتين الطويلة مع الأكمام الواسعة، علاوة على نظارات paloma picasso الشهيرة التي استوحاها من تصاميمها.

الأزياء الرجالية بستايل أكثير أنوثة بمجموعة Saint Laurent لربيع 2022

أعجبنا كيف اعتمد Anthony Vaccarello على الأزياء الرجالية، ولكن بطريقة أنثوية تليق بستايل الدار العصري، كالقمصان المخططة بالطول مع البناطيل عالية الخصر، ووضع حقيبة الجلد المُسطحة بالبنطلون كلمسة أكثر عملية، إضافة إلى ستايل نظارات الكابتن المستوحاة من فترة السبعينيات.

إكسسوارات مجموعة  Saint Laurent لربيع 2022

في الواقع، الإكسسوارات بهذه المجموعة لعبت دوراً كبيراً للغاية، بداية من أساور اليد وسلاسل الرقبة الذهبية كبيرة الحجم، تلك التي تذكرنا بإطلالات النجمات في الأفلام عندما كان يركزن على تصاميم لافتة من الإكسسورات.

إضافة إلى ذلك، كانت نظارات الكابتن كبيرة الحجم حاضرة بقوة، والتي تعود إلى مُلهمة Anthony Vaccarello، المصممة الإيطالية paloma picasso التي اشتهرت بتصميم تلك النظارات في السبعينيات.

كذلك أعجبنا كثيراً تلك التصاميم الأنثوية التي اعتمدها Vaccarello بالأحذية، التي ركزت على الطابع الأنثوي الشهير للدار، وجاءت منسجمة مع الستايل العلمي الذي اعتمده بتصاميمه لمجموعة ربيع 2022.

Tags:

You Might also Like