LOADING

Type to search

Rabih Kayrouz يُطلق صيحة الـOversized بقصات عصرية

Featured الموضة

Rabih Kayrouz يُطلق صيحة الـOversized بقصات عصرية

ElleMaraa أكتوبر 6, 2021
Share

واصل المصمم ربيع كيروز Rabih Kayrouz في مجموعته التي قدّمها ضمن أسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2022 Paris Fashion Week SS2022، التنقيب عن قصات طورها على مدى عقود من العمل في تصميم الأزياء الراقية، إنها كنز الدار، على حدّ قوله.

هذه المرة، كشف كيروز عن خبرته في تصميم الأزياء الراقية في خزانة ملابس المرأة العصرية، سواء كان ذلك مغامرة في الخارج أو رقص على شاطئ البحر تحت سماء مضاءة بالنجوم. خطوط راديكالية نظيفة ظهرت في المجموعة، كما غامر أيضاً في أحجام كبيرة بقصات أكثر غنىً، ودوماً مع فكرة سهولة الارتداء.

على رأس المجموعة، قماش الدنيم، نمط جديد بدأه كيروز في هذه المجموعة الجديدة، بما في ذلك سترة مستوحاة من ملابس العمل، وسراويل طويلة فضفاضة منسّقة مع تنورة قصيرة. لأناقة السهرة والحفلات والمهرجانات الرسمية، ظهرت الفساتين الضخمة والمكشكشة في ظلال من ألوان النيون، أو الذهبي المعدني. ب

بالنسبة إلى الإطلالات الرسمية الأنيقة، برزت السترات بقصات Boxy والشورتات الرسمية، محددة بشكل منفصل بخيوط متناقضة، أو jumpsuit مستوحى من إطلالات العمل Utility مزين بحزام على الخصر. كذلك، رأينا معطف كاب مزود بحزام، متوفر إما بقماش الغبردين القطني باللون البيج الرملي بطول متوسط، أو بنسخة أقصر مرصعة بالكريستال.

Tags: