LOADING

Type to search

القبعات وأغطية الرأس سترافق إطلالاتك في ربيع 2022

Featured الموضة

القبعات وأغطية الرأس سترافق إطلالاتك في ربيع 2022

ElleMaraa أكتوبر 11, 2021
Share
سوف تكون القبعات وأغطية الرأس من بين الاكسسوارات الرائجة في الربيع المقبل، وذلك بسبب ما رأيناه في عروض الأزياء الأخيرة من نيويورك إلى ميلانو وباريس.
هذه الاكسسوارات ليست جديدة على عالم الموضة، لكنها ظهرت بستايلات متميزة ونسقت بأسلوب مبتكر، يدعو عاشقات الموضة إلى اعتمادها في خروجاتهن اليومية في الموسم المقبل.
– قبعات المستكشفين:
بوحي من رحلات السفاري الأفريقية، ومن اجواء الصيف حيث تكون الشمس ساطعة، قدمت Elisabetta Franchi تشكيلة من قبعات القش المستوحاة من أزياء المستكشفين ورحلات السفاري المشوقة إلى الأدغال الأفريقية.
وقد استوحت أيضاً جزءاً كبيراً من إطلالاتها من هذه الفكرة بالذات، ما يمنحكِ خيارات متنوعة من الأزياء الـcasual – chic التي توحي بالمغامرات الممتعة والكثير من التشويق.
– قبعات البايسبول:
رأينا هذه القبعات في أكثر من عرض، من بينها عرض Coach الذي ركّز على تقديم التصاميم الـcasual – chic ذات الطابع الرياضي، حيث ظهرت هذه القبعات بألوان ونقشات مبتكرة جميلة.
كما رأيناها في العرض الاستثنائي الذي جمع علامتَي Versace وFendi، حيث ظهرت العارضات وهنّ يضعن قبعات البايسبول التي تحمل اسم Versace ووضعنَ فوقها الأوشحة الحريرية المزينة بنقشة الميدوزا التي تُعد بصمة خاصة بالعلامة الإيطالية. يمكنك اعتماد الأسلوب نفسه خلال أسفارك الاستكشافية أو نزهاتك الجبلية المشوقة في الموسم المقبل.
قبعات البايسبول ظهرت أيضاً في عرض Genny حيث نُسقت مع الفساتين الأنثوية، في مزيج جميل جمع بين الملامح الذكورية وتصاميم السيدات.
– القبعات الجلدية:
القبعات الجلدية المبتكرة في عرض Burberry، والتي بدت غير مألوفة، ومع ذلك استأثرت بالاهتمام بسبب حوافها التي تعلو من الجانبين، وتجعلها شبيهة نوعاً ما بالتيجان الملكية.
– قبعات الدلو:
قبعات الدلو التي رأيناها على وجه التحديد في عرض Etro، والتي بدت جميلة بفضل ألوانها الأنثوية ونقشاتها المستوحاة من تصاميم العلامة الإيطالية.
– أوشحة الرأس:
أوشحة الرأس التي ظهرت في Salvatore Ferragamo، وهي عبارة عن قماشة سوداء طويلة الشكل، جرى تثبيتها أعلى الرأس بأسلوب جميل ذكّرنا بالتصاميم البوهيمية.
Tags:

You Might also Like