LOADING

Type to search

DIOR VIBE.. الحقيبة الرياضية الطابع التي ستغزو قريباً السوشيال ميديا

Featured الموضة

DIOR VIBE.. الحقيبة الرياضية الطابع التي ستغزو قريباً السوشيال ميديا

ElleMaraa أكتوبر 13, 2021
Share

في مجموعة Dior لربيع وصيف 2022، استكشفت Maria Grazia Chiuri  تاريخ Marc Bohan خلال المدة الطويلة التي أمضاها كمدير إبداعي لـ”Dior “. وبتعبير أدقّ، سلّطت الضوء على مجموعة Slim Look التي ابتُكرت في العام 1961 ووصفتها الصحافة على النحو الآتي: “إنّها تغيّر الموضة كليّاً كما فعلت مجموعة  New Look في العام 1947“.

في هذه المجموعة المستوحاة من الستينيات، رأينا قصّات وتأثيرات رسوميّة منقولة باللون الأصفر، والأخضر، والأحمر، والكحلي، والبرتقالي، والتوتي، ما يمنح جماليّة بوهان مروحة من الألوان، إلى جانب الأشكال الهندسيّة المكانيّة في قلب الألعاب التي ابتكرتها الفنانة آنا باباراتي لتتحدّى قواعد الفن والحياة. لكن ليس هذا وحده ما أثار اهتمامنا. فالمجموعة ضمّت أيضاً تشكيلة جميلة وعملية من الحقائب التي ستعشقين تنسيقها مع إطلالاتك اليومية الملونة.

أبرز هذه الحقائب هي حقيبة Dior Vibe التي لا غنى عنها والتي تجمع بين عالم الألبسة الرياضية وإرث الدار، وقد أعيد ابتكارها بإصدارات مصغّرة تُحمل باليد. صُمّمت هذه القطع المرغوبة بمفهوم هجين يستعيد رموز الأحذية الرياضية، وتتميز بتوقيع Christian Dior بالإضافة إلى الأنماط الأكثر رواجاً لهذا الموسم والألوان الفلوريّة.

Tags:

You Might also Like