LOADING

Type to search

3 أفكار لتنسيق سروال الدنيم لإطلالة casual في بداية عام 2022

Featured الموضة

3 أفكار لتنسيق سروال الدنيم لإطلالة casual في بداية عام 2022

ElleMaraa يناير 3, 2022
Share

يعتبر قماش الدنيم من بين الأقمشة الأكثر إعتماداً حول العالم. الجينز أو الدنيم يليق بسائر الألوان، فهو قماش عملي، سهل تنسيقه مع الأزياء كافة. سراويل الدنيم في وجه أخص، تمنحك إطلالة مريحة، casual وعصرية مودرن.

وتختلف تصميمات سراويل الدنيم منها الواسع ومنها الضيق، حتى لون الدنيم بات غير محصوراً باللّون الأزرق بتدرجاته المختلفة، فنجد سراويل الدنيم بمختلف الألوان، ألوان زاهية وداكنة، إلا أنها جميعها تمنحك إطلالة مريحة وعملية. وقد رصدنا لكِ إطلالات بسراويل الدنيم من أبرز دور الأزياء العالمية نستعرضها سوياً لتساعدك في عملية تنسيق إطلالاتك المريحة مع بداية العام الجديد.

3 أفكار لتنسيق سروال الدنيم الأسود لإطلالة عصرية أنيقة

1. إطلالة مريحة بسروال من الدنيم من Brunello Cucinelli، سروال باللّون الرمادي أو الأسود من الدنيم، نُسق مع قميص ستان باللّون النيود، مع معطف midi وحقيبة يد بألوان النيود أيضاً. إطلالة شتوية، مريحة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالتك مع بداية العام بهذا الأسلوب.

2. سروال من الدنيم الأزرق الواسع من Celine، نُسق مع crop-top باللّون الأسود، فوقها جاكيت قصيرة باللّون البيج الفاتح، مع حذاء بوت باللّون الأسود، وحقيبة يد عاجية اللّون. إطلالة مريحة، casual، عملية، يمكنك إعتمادها بعد عطلة نهاية العام، لطلة عصرية لا مثيل لها.

3. إطلالة casual-chic من Hermes، نُسق فيها سروال من الدنيم مع قميص باللّون الأسود، مع حذاء بوت كعب عالي باللّون الأسود أيضاً، وحقيبة يد سوداء. إطلالة راقية، casual-chic، يمكنك الذهاب فيها إلى عملك في أول يوم من بداية السنة الجديدة، للوك أنيق يخطف الأنظار.

Tags:

You Might also Like