LOADING

Type to search

حملة Level Shoes.. احتفال بأوقات الأنس الرمضانية

Featured الموضة

حملة Level Shoes.. احتفال بأوقات الأنس الرمضانية

ElleMaraa مارس 27, 2022
Share

تحتفي علامة Level Shoes باللحظات الأنيسة التي يحفل بها الشهر الفضيل في حملتها الإعلانية السنوية لرمضان.

صُوّرت الحملة في مواقع في قلب المدينة وأخرى تقليدية في الإمارات العربية المتحدة، وتوحي اللقطات بالتأمّل الروحاني كما تحتفي باللحظات المتميّزة بين العائلة والأصدقاء، المتألّقين بتشكيلة أنيقة من الأحذية والحقائب.

لا يخفى على Level Shoes أهميّة تمثيل المجتمع المتنوّع والمتنامي من المبدعين في المنطقة. تزداد روح التضامن والشمولية مع حلول الشهر الفضيل، وتنعكس في فرق عمل ليڤيل شوز التي تضمّ أفراداً من خلفيات متنوّعة من المنطقة، إلى جانب المواهب العملية التي تسهم في إطلاق الحملات الإعلانية في المنطقة.

وتسلّط الحملة الإعلانية الضوء على مواهب عالمية، منها رائد الأعمال القطري عبد الله العبد الله الذي أطلق أخيراً علامة تجارية للعناية بالبشرة، والفنّان الإماراتي والفاعل في مجال العمل الخيري محمد الحبتور، ومحمد سعيد حارب، وهو مخرج ومؤلّف مسلسل الصور المتحركة الإمارات المحبوب
فريج“، الذي أحدث ثورة في مجال الأفلام الإماراتية.

ويتصدّر الحملة الإعلانية الرمضانية أيضاً مصمّمة الأزياء ورائدة الأعمال السعودية رشا الرفاعي، وسيّدة الأعمال الإماراتية مثايل العلي، والإنفلونسر الكويتية فاطمة العوضي.

وللإضاءة أكثر على فكرة التنوّع، جرى تصوير الحملة الإعلانية الرمضانية في لقطات ليلية في المدينة، إلى جانب لقطات في وضح النهار في مشاهد تقليدية أكثر. يجتمع الإسمنت وناطحات السحاب بالنجارة وفن الحجارة والأقمشة الغنية والفاخرة، فيلتقي العالمان الجديد والقديم ويخلقان الخلفية المثالية للوجوه الإعلانية المتنوّعة.

وطبعاً لا تكتمل حملة Level Shoes الإعلانية من دون تشكيلة جميلة من الأحذية والحقائب والأكسسوارات. اختيرت كل قطعة لتمثّل أجدد صيحات الموضة في هذه الفترة، وتتغنّى بالتشكيلة الغنية وغير المسبوقة من التصاميم المتوفرة لدى ليڤيل شوز. ومن العلامات التجارية التي تظهر في الحملة نذكر Mach & Mach و Private Collection وBy Far، إلى جانب تصاميم حصرية بالشهر الفضيل من Edhen Milano و Pīferi و Bottega Veneta و Jimmy Choo و Christian Louboutin وغيرها.

Tags:

You Might also Like