LOADING

Type to search

سمو الشيخة أمل آل مكتوم تعتمد نقشة البيزلي في تصاميم AZZALIA الجديدة لرمضان

Featured الموضة

سمو الشيخة أمل آل مكتوم تعتمد نقشة البيزلي في تصاميم AZZALIA الجديدة لرمضان

ElleMaraa مارس 31, 2022
Share

تصاميم مذهلة تُزينها نقوش تتميز بالدقة وقصّات فضفاضة تناسب المرأة العصرية بمثالية هي ملامح أحدث مجموعات علامة Azzalia لأزياء رمضان.

أزياء المجموعة مستوحاة من نقشة البيزلي حيث تستعين بالنقشة التي تشكل جزءاً مهماً من الهوية الثقافية للموضة في جنوب آسيا. فلطالما أعجبت سمو الشيخة أمل آل مكتوم، المؤسِّسة والمديرة الإبداعية لـAzzalia ، بشدة بجمال هذه النقشة وشكلها، كما أنها لاحظت ظهورها مرة أخرى عدة مرات في الملابس الشعبية الإماراتية لا سيما في القفطان والملابس الطويلة الفضفاضة. لذا قررت أن تُدمج نقشة البيزلي بطريقة بارعة ومعاصرة لكنها بسيطة للغاية في تصاميمها الرائعة من خلال الاستعانة بتقنيات ثلاثية الأبعاد.

تقدم المجموعة قطعاً ذات تصميم فريد تجمع بين مزيج مثير من الألوان الجريئة والكلاسيكية، وتشمل لون المانغو والوردي الجريء والأحمر الواضح والأبيض الثلجي واللافندر والفضي والأسود.

وتتضمن أحدث مجموعات العلامة قطعاً بألوان جريئة مع زينة معدنية بارزة تضيف لمسة رائعة إلى كل قطعة. وتضمن العلامة لعميلاتها أن الحرير الخام بتفاصيله مع نقوش البيزلي سيترك انطباعاً مدهشاً لدى الجميع بينما ستضفي القطع الـcasual أناقة على أي إطلالة.

تضم المجموعة أيضاً نقوشاً دقيقة ونابضة بالحياة على أقمشة من اللونين الأبيض والأسود. تشمل هذه المجموعة الرمضانية قطعاً من خطوط أزياء Azzalia الثلاثة الأساسية لتكشف عن مزيج غني من الأزياء الأنيقة التي تتناسب مع ذوق كل امرأة، سواء كانت ترغب في ارتداء ملابس casual أو شبه رسمية، أو اعتماد قطع فاخرة تنضح حيوية.

Tags: