LOADING

Type to search

المكياج اللامع..أبرز صيحات موضة المكياج في 2022..هل ستجرّبيه؟

Featured الجمال

المكياج اللامع..أبرز صيحات موضة المكياج في 2022..هل ستجرّبيه؟

ElleMaraa أبريل 6, 2022
Share

كالعادة في كل عام جديد تظهر العديد من اتجاهات المكياج المتنوعة بمختلف المواسم، لكن ماذا عن صيحات المكياج في صيف 2022؟ والسؤال الذي يتكرر باستمرار لمحبي المكياج وعالم الجمال هو: ما الذي ينتظرنا في أفق عام 2022؟

وسواء كنت تفضلين مظهراً طبيعياً أو مظهراً لامعاً وجريئاً، فإن صيحات المكياج لعام 2022 لديها كل ما يحتاجه محبي منتجات المكياج. حيث تمنحنا هذه الاتجاهات العديد من الحيل البسيطة من المكياج التي نعرفها، بينما تشجعنا في الوقت نفسه على الخروج من الصندوق والانغماس في أشكال وحيل غير مألوفة.

هذا العام، جميعنا مهووسون بشكل المكياج اللامع، ليس فقط للشفاه، ولكن لجفونك ووجنتيك أيضاً!

يمكن أن يضيف اللمعان على وجهك سحراً رقيقاً على الفور مع أي مظهر مكياج، فلا تترددي في تجربته هذا الموسم خصوصاً في المناسبات أيام الربيع ذات الجو المعتدل.

وعندما يتعلق الأمر بألوان أحمر الخدود، عليك أن تكوني جريئة جداً في اختياره. اللون المرجاني الخوخي رائع للغاية، وسيجعل وجهك بلا شك ينبض بالحياة.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه من المتوقع أن يكون اللون الوردي هو اللون السائد في المكياج لهذا الموسم 2022 وطوال العام أيضاً! فمع بدء موسمي الربيع والصيف ، تنتشر ألوان ودرجات الوردي والفوشيا وظلال الأرجواني. ونحن في غني عن القول أنك سترغبين في الاحتفاظ بدرجات متعددة من هذه الألوان في حقيبة مكياجك.