LOADING

Type to search

مجموعة لورو بيانا النسائية لموسم خريف وشتاء 2022-2023

Featured الموضة

مجموعة لورو بيانا النسائية لموسم خريف وشتاء 2022-2023

ElleMaraa يونيو 12, 2022
Share

Ali Jaffal:Dubai

تنمّ روح المغامرة عن النظر نحو العالم بفضول وطاقة ورغبة في الاستكشاف. فتنبض مجموعة لورو بيانا النسائية لخريف وشتاء 2022-2023 بحسّ الشروع في رحلة، عاكسةً طبيعة أنثوية تغوص في طيّات فنّ انتقاء الملابس كأسلوب حياة. فتنتقي ما يلفتها من الملابس الرجالية بقدر ما تتلذّذ بالخطوط المتموّجة التي تغمر جسدها بأناقة؛ مازجةً المنفعة مع الاسترخاء والرقّة مع الصلابة. فيُبتدع حسٌّ بالأناقة تطغي فيه الشخصية على المظهر مع لمسة لورو بيانا السهلة الممتنعة. لغة خاصّة تداعب الحواس واحدة تلو الأخرى في تدفّق طبيعي واحد بأشكال تحدّدها الألوان وألوان بدورها تحيكها الأنسجة التي تجتذب حاسّتي البصر واللمس.

يتخلّل شعور بالراحة الظلال الناعمة العمودية. فتلتقي الرجولة والأنوثة في تفاعل مستمرّ: من جهة تظهر بدلات فضفاضة ثنائية الصدر ومعاطف واسعة وقصيرة وجاكيتات بأسلوب قمصان يمكن تنسيقها مع بنطلون دنيم أو آخر فضفاض، فيما تبرز الكنزات والتنانير المضلّعة المحبوكة وغير المتناسقة وسترات الساتان والفساتين السهلة الارتداء والمقطّعة بانحراف من جهة أخرى.

كما يتجلّى حوار الأضداد في مواجهة المعاطف المنتفخة والجاكيتات المبطّنة والجاكيتات على هيئة قمصان المصنوعة من الدنيم التي يمكن تنسيقها مع بوت متين، والقمصان الحريرية ذات الصدرية المطوية التي يمكن تنسيقها مع بنطلون مناسب وأخفاف مخملية. فيُغني نسيج الكشفور والشيرلينج الممزوج مع البيبي كشمير في المعاطف والبلوزات المغلفة تلاحم العناصر. وفي الإكسسوارات تلتقي العملية بالرقي: بوت بنعل عروة مصنوع من جلد العجل والكشفور، وبوت منخفض الكعب من الجلد السويدي إضافة إلى الأخفاف المخملية. وتواكب الحقائب روح المغامرة من خلال تصاميمها العملية التي يسهل حملها والمصنوعة من الجلد السويدي وجلد العجل وكشمير Melton والكشفور. من هنا تُطلق حقيبة Sesia Happy Day الناعمة بإصدارها المصغّر، إذ إضافة إلى سعتها، تتوفّر الحقائب المصمّمة بإتقان برفقة جيب عملية.

وتتراوح لوحة الألوان الطبيعية الدافئة التي تختلجها لمسات الأنسجة الناعمة والصلبة من الكشمير والبيبي كشمير و Baby Sury alpaca والصوف الورقي والساتان الحريري المزدوج وكشمير الدنيم والحرير الصناعي وجلد الخروف والشيرلينج والكشفور بين نغمات هادئة من الأبيض وحليب الصويا والنوجا وأخرى داكنة من الفيكونيا وأوراق الشاي والكراميل توفي والأحمر الأرجواني الداكن. كما تضفي اللمسات الخجولة التي تحملها تدرّجات بشرة أوفيليا وكريمة الفراولة عنصرًا أنثويًا بامتياز تقابله لمسات الأزرق الداكن.

بعفوية وأناقة، يُسدل الستار عن رحلة استكشاف جديدة في طيّات لورو بيانا.

Tags:

You Might also Like