LOADING

Type to search

America’s Next Top Model سوف يكون في الشرق الأوسط

Featured الموضة

America’s Next Top Model سوف يكون في الشرق الأوسط

ElleMaraa أغسطس 22, 2022
Share

سوف يبدأ برنامج الواقع الشهير في عالم الأزياء والتي بدأه كل من Tyra Banks وKen Mok في الشرق الأوسط قريباً. ووفقاً لصحيفة The National، من المقرر أن يكون البرنامج بعنوان Next Top Model في شبه الجزيرة العربية، مع مقطع دعائي يقال إنه قيد التشغيل قبل الإعلان الرسمي.

قد يتحقق حلم النجومية للكثير من عارضات الأزياء الشابات في المنطقة، حيث أعلنت صحيفة The National أن برنامج الواقع، مسابقة اختيار عارضات الأزياء America’s Next Top Model، سيطلق قريباً في الشرق الأوسط وفقًا لمصادر قريبة من العرض، في حين أن هذا الخبر لم يؤكد من قبل أي من القائمين على العرض إلا أن برامج الواقع انتشرت بشكل كبير في المنطقة خلال الفترة الماضية.

كما أعلنت الصحيفة أن هذا البرنامج سيحمل اسم Arabia’s Next Top Model وسيكون منصة لكل عارضات الأزياء الشابات لدخول هذا العالم وتحقيق الشهرة كعارضات الأزياء صاعدات من الوطن العربي.

وتم إطلاق امتياز Next Top Model لأول مرة في عام 2003 في الولايات المتحدة الأمريكية تحت إشراف Tyra Banks و Ken Mok الذين اختاروا النماذج الطموحة للمشاركة في المنافسة ليصبح “America’s Next Top Model”. كما تتكون المسابقة من سلسلة من التحديات وجلسة تصوير أسبوعية، يتم التحكيم فيها من قبل لجنة من الخبراء. يتم التخلص من نموذج كل أسبوع، مع تسمية فائز نهائي يحصل على جائزة مالية وعقد عرض أزياء.

شقت العديد من امتيازات تلفزيون الواقع طريقها إلى المنطقة على مر السنين بما في ذلك Project Runway Middle East و Arabs Got Talent و The Voice ومؤخراً The Real Housewives of Dubai.

Tags: