LOADING

Type to search

تعرفي إلى كوكيز الكولاجين من Beauty Treats.. أحدث ما توصلت إليه أطعمة الجمال

Featured الجمال

تعرفي إلى كوكيز الكولاجين من Beauty Treats.. أحدث ما توصلت إليه أطعمة الجمال

ElleMaraa سبتمبر 21, 2022
Share

أصبح بإمكانكِ الحصول على جرعتكِ اليومية من كولاجين النضارة ممزوجاً بالشوكولا والمكسرات الشهية.. في الإصدار الجديد، كوكيز الكولاجين من Beauty Treats.

تعد مادة الكولاجين عنصر مهم جداً في صحة الجسم، حيث تعمل على تحسين صحة القلب وتقوية مناعة الجسم والعظام وتحسين صحة الأسنان واللثة، مدربة الرياضة كيارا سيدنادر، ومؤسسة علامة Beauty Treats،عن تناول مكملات الكولاجين تقول: “إن الكولاجين هو المكمل الوحيد الذي غيّر من صحة جسمي، حسّن بشرتي بعد أن غزاها حب الشباب وحسّن من مشاكلي المعوية وكانت له نتيجة فعالة في تقوية شعري وأظافري”.

ما هي الأسباب التي يمكن أن تدفعكِ لتناول مكملات الكولاجين؟

يعد الكولاجين الحل السحري لنضارة وإشراقة الوجه فهو يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة. عندما تقل نسبة الكولاجين في الجسم تقل مرونة البشرة وتبدأ خطوط التجاعيد بالظهور، وظيفة الكولاجين هي ملئ خطوط التجاعيد والتقليل من احتمالية ظهورها كما يساعد على إخفاء آثار الجروح والنُدب الناتجة عن البثور وحب الشباب كما يجدد أنسجة البشرة، ويُرمم مواضع الجروح.

ولا يقتصر الحصول على الكولاجين من الحقن أو المكملات، إذ أننا يمكن أن نحصل عليه من مصادر طبيعية ومتنوعة حيث تقول كيارا سيدنادر:”لم أرغب باللجوء إلى الجراحة التجميلية والبوتوكس والفيلر وغيرة، أردت تأجيل استخدامها قدر الإمكان، بالإضافة إلى إصابة كلا والداي بمرض السرطان، وذلك ما ضاعف حاجتي للوصول لأسلوب حياة صحي يناسبنا جميعاً”.

إذ ترى كيارا أن الجسم السليم لايحتاج إلى منتجات كيميائية أو أدوية عالية التكلفة، للحصول على جسم صحي وبشرة مشرقة، وتؤكد على أنه “يمكننا الوصول إلى كل ما نحتاجه عبر التغذية الصحيحة”.

أحد أصدقاء كيارا كان يحب خبز البسكوت والكوكيز ويقوم بصنعه باستمرار، لذلك خطرت لكيارا فكرة إضافة مادة الكولاجين للكوكيز الذي يخبزه صديقها، وتقول عن البذرة التي نشأت منها فكرة هذا المنتج: “كانت الفكرة هي المزج بين المكمل الغذائي الذي عادة ما ننسى تناوله، مع وجبة خفيفة صحية تحتوي على أقوى مضادات الأكسدة التي يحتاجها الجسم.”

بعد أن قامت كيارا وعدد من أصدقائها بتجربة كوكيز الكولاجين، واعجبوا بالطعم المميز وابهجتهم المنافع (لا عجب في ذلك!). قررت تحويل هذا المنتج إلى عمل تجاري تحت شركة “Beauty Treats” يمكن أن يصل إلى كل من هم بحاجة إليه، وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المنتج الشهي والمفيد يقدم بنكهات إضافات مميزة.

Tags:

You Might also Like