LOADING

Type to search

مجموعة Fendi Resort 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك

Featured الموضة

مجموعة Fendi Resort 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك

ElleMaraa سبتمبر 19, 2022
Share

عرضت Fendi مجموعتها Resort 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك مع حفلة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لحقيبة Baguette . صممتها سيلفيا فينتوريني فيندي في عام 1997 ، وقد اشتهرت حقيبة Baguette من قبل سارة جيسيكا باركر في فيلم Sex and the City عندما قالت: “إنها ليست حقيبة ، إنها باغيت”. الآن ، انضمت Fendi إلى Marc Jacobs و Tiffany & Co. و SJP و Porter الذين أعادوا تفسير الرغيف الفرنسي في العديد من الأساليب والوسائط.

وظهر بُعد تصميم Baguette من Fendi عبر مجموعة من القطع بما في ذلك سترات وقفازات وقبعات وتنانير وسترات تجمع بين الساتان الحريري والجلد اللامع وأقمشة الترتر ، مما يجعلها مثالية للاحتفال.

من إجمالي 54 مظهرًا ، تم تصميم 10 من قبل Marc Jacobs ، والتي تجسد صورًا ظلية أكبر من الحياة وأبعادًا مبالغ فيها. من تنانير القطارات بالمظلات ، ورؤوس الأوبرا ، وقبعات الفراء المعاد تدويرها ، وجاءت الإكسسوارات والملابس بألوان بيضاء صامتة مقترنة بألوان نيون ساطعة مستوحاة من سترات السلامة من شوارع مدينة نيويورك .

يتخيل اتجاه Tiffany وشركاه للحقيبة في شكل ملكي من الفضة الإسترليني والمينا والكروكو والذهب الأبيض والألماس. شهد الطراز البارز من Tiffany & Co. صنع الرغيف الفرنسي بالكامل من الفضة الإسترليني وصُنع يدويًا على مدار أربعة أشهر. أخيرًا ، تأخذ العلامة التجارية اليابانية Porter من Baguette منعطفًا ذكوريًا وخفيف الوزن في عرض الجيل التالي من المنفعة والوظيفة.

وإلى جانب SJP ، حضر الاحتفال مجموعة مرصعة بالنجوم ، بما في ذلك Kim Kardashian, Kate Moss, Grace Jones, Winnie Harlow, Adwoa Aboah, Chloe Bailey ، وMaude Apatow من Euphoria .

Tags:

You Might also Like

Trending & Hot