LOADING

Type to search

منتجات الترطيب المثالية من Codex Beauty لفصل الخريف

Featured الجمال

منتجات الترطيب المثالية من Codex Beauty لفصل الخريف

ElleMaraa أكتوبر 5, 2022
Share
مع بداية الخريف يصبح الطقس جافاً وبالتالي، تزداد احتياجات بشرتك للترطيب العميق. لذا، نعرّفك اليوم على مجموعة مختارة من منتجات العناية بالبشرة من Codex Beauty لمنح البشرة عناية إضافية والمحافظة على مستويات متوازنة من الترطيب مع حلول موسم الخريف وتغيّر درجات الحرارة. وتتضمن المجموعة منتجات مبتكرة لترطيب البشرة وتلبية جميع احتياجاتها، لضمان تألقها خلال هذه الفترة من العام.
فمختبرات كوديكس بيوتي تقدّم كريم سوبرفود المرطب للبشرة من مجموعة Bia والذي يتميز بتركيبة غنية معززة بمستخلصات نباتية أيرلندية تعمل على ترطيب البشرة الجافة وتمنحها أعلى درجات النعومة. وتتضمن مجموعة Bia، التي تعني الغذاء باللغة الغالية الأيرلندية، قائمةً من المكونات المغذية لتساعد على تهدئة البشرة ومنحها ملمساً ناعماً كالحرير. ويناسب المستحضر الفريد جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها، بفضل تركيبته الخالية من الزيوت العطرية، ويعد خياراً مثالياً خلال الفترات الانتقالية من العام، حين تحتاج البشرة لمزيد من العناية والاهتمام.
وتدرك مختبرات Codex Beauty حاجة البشرة لمستويات أعلى من الترطيب مع انخفاض درجات الحرارة، حيث لا توفر المستحضرات المستخدمة خلال أشهر الصيف درجة ترطيب كافية للبشرة مع حلول فصل الخريف. وتتمثل إحدى وسائل حماية البشرة وتقليل خسارتها للماء في استخدام زيت للوجه واعتماده كجزءٍ من الروتين اليومي للمحافظة على ترطيب البشرة وتعزيز نعومتها ومرونتها. ويتميز زيت Bia للوجه بقوامه الخفيف والجاف، وتركيبته الغنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية، التي تعمل على تنعيم البشرة. كما يحتوي المنتج على مكونات سهلة الامتصاص تتغلغل في البشرة وتمنحها نعومةً وحماية مع الحفاظ على ترطيب عميق يدوم طويلاً.
وتقدم Antü، مجموعة العلامة الثانية، منتجات مبتكرة تعمل على الحد من تهيّج والتهاب البشرة بفضل مكوناتها الفعّالة والمستوردة من مناطق منخفضة التلوث في غابات باتاغونيا المطرية. ويمثل مرطّب Antü لتفتيح البشرة كريم الحماية الأمثل للبشرة، لأنه يعمل على ترطيبها ومعالجة آثار التعرّض للأشعة فوق البنفسجية، فضلاً عن تحسين مظهر المسام. ويتميز المرطّب بتركيبة فريدة تحتوي على مضادات أكسدة فعّالة تسهم في حماية البشرة من العوامل البيئية وتقوية حاجز حمايتها. كما تعمل مكونات المستحضر على استعادة مستويات الترطيب في البشرة، عن طريق تغطيتها بطبقة واقية، لحمايتها من الملوثات والعوامل الخارجية.
ويسهم كريم Antü الليلي لتفتيح البشرة في تعزيز الاستفادة من منتجات العناية بالبشرة الموضعية مع توفير عناية إضافية خلال الليل. ويعمل الكريم المغذي على ترطيب البشرة وتغذيتها وتنعيمها، حيث يحتوي على زهرة بلاك جاك التي تتميز بخواص تشبه مفعول الريتينول لشد البشرة وتعزيز مرونتها. وتعد زهرة بلاك جاك، التي كانت تُستخدم قديماً في تضميد الجروح، إحدى المكونات المساعدة على تجديد البشرة وحمايتها من عوامل الإجهاد البيئية كالتغيرات المناخية. ويحتوي الكريم على مكوّنات أخرى تعمل على إعادة حيوية البشرة وتفتيحها، إضافةً إلى حماية حاجز البشرة وتقليل خسارة الماء.
• تتوفر جميع منتجات مختبرات Codex Beauty على الموقع الإلكتروني Powder.ae
Tags:

You Might also Like