LOADING

Type to search

بعض الأفكار لتنسيق الـOversize T-Shirt للوك عصري ومميز

Featured

بعض الأفكار لتنسيق الـOversize T-Shirt للوك عصري ومميز

ElleMaraa أكتوبر 18, 2022
Share

أتعلمين أن الـOversize T-Shirt هو من أبرز الصيحات اليوم؟ فهو مريح للغاية ويناسب هذا الطقس. لكن كيف ترتدين الـOversize T-Shirt، او الـT-Shirt كبير الحجم، بالطريقة الصحيحة لتكوني على الموضة؟ إليك في هذا المقال بعض الأفكار لتستلهمي منها.

1– الـOversize T-Shirt مع السترة

ارتداء T-Shirt كبير الحجم مع سترة يمنحك جاذبية أنيقة للغاية. للحفاظ على جمالية مظهرك، ارتدي T-Shirt أبيض كبير الحجم مع سترة رمادية اللون. يمكنك ثني القميص وارتداء حزام ضيق حول خصرك لمنحه مظهراً أكثر أناقة. يمكنك ارتداء هذا الزي للمناسبات شبه الرسمية. إنه أنيق وغير رسمي، إلا أن السترة تضفي عليه طابعاٍ رسمياً.

2– الـOversize T-Shirt المطوي

بإرتدائك الـOversize T-Shirt المطوي، يمكنك إضفاء مظهر جذاب لإطلالتك. جربيه مع جينز من الدنيم مثلاً عند خروجك للتسكع مع الأصدقاء. إنه مريح للغاية وسهل الارتداء ولكنه عصري أيضاً.

3– الـOversize T-Shirt مع الحزام

الأحزمة هي الإكسسوار المثالي للارتداء فوق القمصان ذات الحجم الكبير. إنها تعطي شكلاً لمحيط الخصر لديك وتبدو جذابة للغاية. غالبًا ما تكون الأحزمة السوداء الجريئة هي ما ترتديه الفتيات على القمصان ذات الحجم الكبير. يمكنك حتى اختيار الألوان الممتعة مثل الأحمر، الأصفر…

 

4– الـOversize T-Shirt مع التنورة الدنيم

تعتبر القمصان ذات الحجم الكبير مع تنانير الدنيم من الأمور العصرية والرائعة. يمكنك ارتداء هذا اللوك لوجبة فطور وغداء أو حفلات أعياد الميلاد. ارتدي حزاماً مع الزي لتبدي أكثر عصرية.

Tags:

You Might also Like