LOADING

Type to search

صيحة اللون الواحد الـBLOCK COLORS لإطلالة متألقة في الأعياد

Featured الموضة

صيحة اللون الواحد الـBLOCK COLORS لإطلالة متألقة في الأعياد

ElleMaraa ديسمبر 5, 2022
Share

بعد الانتشار الكبير لصيحة النقشات الغرافيكية المبتكرة، ونقشة الورود، إلى جانب التقليمات، ظهرت صيحة اللون الواحد لتأخذ مكانها المرموق في قائمة اتجاهات الموضة الحديثة، ولتتنافس بشدة مع صيحة بلوكات الألوان المتناسقة التي تنتشر بكثرة في الموسم الحالي، حيث نرى المؤثرات يرتدين التنورة البنفسجية مع الـ top الزهرية، أو البنطلون الأخضر مع السترة الزرقاء وغير ذلك من تنسيقات الألوان الجميلة.

العديد من علامات الموضة الأساسية قدّمت صيحة اللون الواحد، ومن أبرزها علامة Michael Kors، حيث ظهرت العارضات بالفساتين القصيرة مع السترات المتطابقة في لوكات تميزت باللون الأصفر تارةً، والبرتقالي تارةً أخرى، واللون الوردي الفوشيا. حتى أحذية الكعب العالي قدّمها Michael Kors بألوان مطابقة للون الملابس، مما اضفى المزيد من الشياكة على اللوكات.

صيحة اللون الواحد ظهرت أيضاً في عرض Brandon Maxwell الذي يُعتبر من أرقى عروض نيويورك، وفيه قدّم لوكات اللون الأبيض الكريمي حيث نسّق التنانير الطويلة المكسرّة مع التوبات الأنثوية الناعمة وفستان الساتان الأبيض الانسيابي مع البليزر بنفس اللون.

رأينا أيضاً إطلالات اللون الواحد في عرض Wes Gordon لعلامة Carolina Herrera حيث تألقت العارضات بلوكات في غاية الأنوثة، من بينها لوك بتنورة سوداء طويلة مع top عالية العنق وبكمين طويلين باللون الأسود أيضاً، وفستان أحمر قصير مزدان بطبقات كثيفة من كشكش الشيفون عند العنق.

أما Gabriela Hearst، فقد قدّمت تايورات الصوف المحاكة بأسلوب الأوروغواي التقليدي باللون الأصفر أو اللون القرميدي مبتعدةً فيها عن النقشات الإثنية المزركشة. كذلك قدم Christian Siriano اللون النيلي بلوكات من الاتيكس اللامع إلى جانب لوك البدلة الأنثوية العصرية.

Tags: