LOADING

Type to search

أكبر تجمع للإبداع في عالم الأزياء، معرض أنا عربية ضمن موسم الرياض 2022

Featured الموضة

أكبر تجمع للإبداع في عالم الأزياء، معرض أنا عربية ضمن موسم الرياض 2022

ElleMaraa ديسمبر 9, 2022
Share

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن إطلاق معرض أنا عربية في الرياض الذي يجمع تحت سقفه أكثر من 200 مصمم ومصممة من جميع أنحاء الوطن العربي.

ويعد معرض أنا عربية حدث ترفيهي مهم لكل محبات الموضة والأزياء في الوطن العربي، إذ يجمع عناصر الإبداع والمبدعات في العالم العربي بمكان واحد ليكون أكبر تجمع للمصممين والمبدعين في الشرق الأوسط.

كما يتضمن معرض أنا عربية لقاءات حصرية مع أبرز خبراء الموضة والجمال لتقديم ومشاركة خبراتهم ونجاحاتهم، ويتسنى لزوار المعرض حضور العديد من الأنشطة المميزة. بالإضافة إلى ذلك يتسنى للزوار تسوق قطع تعود لأكثر من 200 مصمم من أنحاء العالم العربي، من ضمنها المنتجات الحصرية المصممة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها.

ويتاح فيه للمصممات وسيدات الأعمال فرصة تسويق منتجاتهن والمشاركة بها، ليصبح بذلك نقطة التقاء بين الفن والإبداع والفرص وتطوير التجارب واكتساب خبرات جديدة في قطاع التصاميم.

ويستمر معرض أنا عربية في الرياض من 10 ويستمر حتى يوم 16 من شهر ديسمبر الجاري، في منطقة واجهة الرياض. ويفتح معرض “أنا عربية” أبوابه للزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة منتصف الليل.

وقد طرحت هيئة الترفيه تذاكر معرض أنا عربية في فئتين، الذهبية بسعر 50 ريال، والماسية بسعر 400 ريال. يمكن حجز تذاكر الدخول للمعرض عبر الرابط: riyadhseason.sa

Tags:

You Might also Like