LOADING

Type to search

5 إطلالات جمالية من وحي النجمات لتستقبلي بها العام الجديد

Featured الجمال

5 إطلالات جمالية من وحي النجمات لتستقبلي بها العام الجديد

ElleMaraa ديسمبر 30, 2022
Share

هناك الكثير من الأشياء التي نحبها في ليلة رأس السنة الجديدة . اتخاذ قرارات للعام المقبل، التحضير للحفلات مع الأصدقاء، وإطلالات مكياج ليلة رأس السنة الجديدة الرائعة. لا يمكن إنكار أن الاحتفال يدعو إلى اختيار المكياج الأروع، وهو وقت رائع لتجربة شيء لامع أو ملفت للنظر.

1. الآيشادو الذهبي


بقدر ما نحبّ اللعب بالألوان في ليلة رأس السنة الجديدة، لا شيء يدلّ على الاحتفالية أكثر من اللون المعدني ولا شيء يضاهي الاحتفال مثل اللون الذهبي. استخدمي الأيشادو الذهبي، على خطي الرموش العلوي من الزوايا الداخلية.
2. خدود بارزة

 

 

من اللون الوردي الفاتح والبرتقالي إلى ظلال التوت والأحمر البرتقالي، فإن أحمر الخدود مع مجموعة من الألوان سيضفي على بشرتك مظهراً مشرقاً يلفت الأنظار. طبّقي أحمر الخدود الكريمي الساتاني دون عناء دون تكتل أو تجفيف وسيمنح خدودك إشراقة صحية ومشرقة على الفور.
3. الشفاه الحمراء

الشفاه الحمراء كلاسيكية لسبب ما، وسيمنح الظل الفاخر شفتيك لونًا لامعًا يتناسب تمامًا مع الاحتفالات. سواء كنتِ تحبّين المات أو اللون اللامع، إختاري تركيبة غنية وقومي بإقرانها مع قلم تحديد للشفاه للتأكد من أن لون شفتيك يدوم طوال الليل.
4. زوايا داخلية مليئة بالشيمر

للحصول على مظهر بسيط ولكن مؤثر لمكياج العيون في ليلة رأس السنة الجديدة، حاولي إضافة لمسة من اللمعان إلى الزاوية الداخلية للعين للحصول على لمسة أنيقة. ضعي مكياج ظلال العيون المليء بالحبيبات البرّاقة على الزوايا الداخلية لعينيك لإحداث تأثير كبير. يمكنك إقران اللمعان بظل متباين مثل اللون الأرجواني أو الوردي للتباين أو ارتدائه منفردًا للسماح له بالتألق حقًا.
5. Siren eyes

بدلاً من الإبحار إلى العام الجديد بنفس مظهر الآيلاينر المجنح، انطلقي إلى عام 2023 بلمسة إبداعية وعين الغزال أو ما يعرف بمكياج عيون siren. ضعي ظلًا غامقًا كالأسود حول خطوط المياه العلوية والسفلية وامزجي الظل للأعلى للحصول على هذا المظهر. بعد ذلك ، استعملي محدد العيون وارسمي عين القط المنحنية على طول خط الرموش العلوي لتعزيز المظهر المثير قبل طلاء الرموش العلوية والسفلية ببضع الضربات الشديدة من الماسكارا المقاومة للماء.

Tags:

You Might also Like