LOADING

Type to search

أسبوع دبي للموضة ينطلق في آذار المقبل

Featured الموضة

أسبوع دبي للموضة ينطلق في آذار المقبل

ElleMaraa فبراير 10, 2023
Share

أعلن حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي عن إطلاق أسبوع دبي للموضة، والمقرّر أن يجري تنظيم العرض الافتتاحي لهذا الحدث المميّز خلال الفترة الممتدة من 1015 آذار 2023.

ويأتي أسبوع دبي للموضة ضمن جهود مجموعة تيكوم الرامية إلى تعزيز مكانة دبي وجهةً عالمية لكبرى الشركات العالمية وأبرز المواهب في مجالات الإبداع والتصميم والأزياء. وينبثق أسبوع دبي للموضة عن أسبوع الموضة العربي والنجاح الكبير الذي حقّقه بنسخته الـ 21 التي تمّ تنظيمها في أكتوبر 2022، حيث سيكون حدث الموضة الأبرز على مستوى المنطقة والذي سيقدّم مجموعة واسعة من الأزياء الراقية والجاهزة للسيدات والرجال.
وسيقدّم أسبوع دبي للموضة عروض موسمية بالتزامن مع فعاليات الموضة العالمية المقرّرة، مزوّداً المصمّمين الإقليميين والعالميين بفرصة التعاون وبناء الشراكات مع جهات دولية راغبة بالشراء والتوزيع. ويهدف هذا الحدث إلى توفير منصّة بارزة يستطيع من خلالها أبرز المصمّمين الموهوبين والعلامات التجارية تسليط الضوء على أعمالهم والارتقاء بها إلى مستويات عالمية.
وفي إطار الاستعداد لتنظيم أسبوع دبي للموضة، سوف يتيح البرنامج الرسمي المقرّر للعلامات التجارية والمصمّمين وأبرز الجهات الفاعلة في قطاع الأزياء تنظيم فعالياتهم الخاصّة، والتي تضمّ عروض الأزياء والعروض التقديمية والمعارض والمتاجر المبتكرة المؤقتة والفعاليات الخاصّة وورش العمل التي سيجري تنظيمها في حي دبي للتصميم وفي مختلف أنحاء دبي. وسيتوفّر المزيد من التفاصيل حول النسخة الافتتاحية لهذا الحدث مع اقتراب موعد تنظيمه.
Tags:

You Might also Like