LOADING

Type to search

المصممة اللبنانية نادين قانصوه تتعاون مع العلامة الفرنسية الفاخرة Guerlain

Featured الجمال

المصممة اللبنانية نادين قانصوه تتعاون مع العلامة الفرنسية الفاخرة Guerlain

ElleMaraa فبراير 17, 2023
Share

تعاونت المصممة اللبنانية نادين قانصوه Nadine Kanso مع شركة Guerlain لتصميم زجاجة عطر للبيت الفرنسي الفاخر ، حسبما كشفت على Instagram يوم الأربعاء.

وتعد Kanso هو أول مصممة عربية تتعاون مع دار التجميل والعطور المملوكة لشركة LVMH.

صممت 30 زجاجة ذات إصدار محدود مستوحاة من النحل ، ومزينة بـ 1720 بلورة ، بخط عربي يقول “الحب”. البلورات مطلية بالذهب عيار 24.

وقالت في بيان أصدرته: “تصميم القطعة الاستثنائية لـ Guerlain ووضع خطي العربي عليها ليس من دواعي سروري فحسب ، بل يثبت لي أن الجمال والحب لا حدود لهما”. “منحني هذا التعاون الأمل. أنا أقدر الحب والتقدير اللذان أعطانيهما “.

سيتم الكشف عن الزجاجات في UAE’s Art Dubai بالامارات العربية المتحدة ، والذي سيبدأ من 1 إلى 5 مارس.

Kanso فنانة ومصورة ومصممة مجوهرات.

بدأت حياتها المهنية في تصميم المجوهرات في عام 2006 بتجربة لمرة واحدة دمجت خلفية Kanso في التصميم ، وحبها للطباعة وميلها لكل الأشياء البراقة.

وكانت النتيجة “noon” بالعربية ، أو ما يعادله من الحرف “N” في اللغة العربية. باستخدام الذهب عيار 18 قيراطًا والمزخرف بالأحجار شبه الكريمة ، حقق الخاتم – المصنوع يدويًا بالكامل – نجاحًا كبيرًا وسرعان ما أدى حرف واحد إلى الأبجدية الكاملة ، والتي تطورت لإكمال الكلمات والعبارات الكاملة في النهاية. بدأ الناس في التعبير عن أنفسهم باللغة العربية وهذا ما أطلقت عليه علامتها التجارية بالعربية “بالعربي“.

Tags: