LOADING

Type to search

مجموعة Fendi الجديدة لربيع وصيف 2023 في أسبوع ميلانو للموضة

Featured الموضة

مجموعة Fendi الجديدة لربيع وصيف 2023 في أسبوع ميلانو للموضة

ElleMaraa فبراير 26, 2023
Share

أطلقت علامة Fendi أحدث مجموعاتها للألبسة النسائية لربيع وصيف 2023، لتعكس من خلالها رؤية Kim Jones الذي يرى أن نساء Fendi قويّات لهنّ حياة مزدحمة صاخبة، مليئة بالأحداث.

شملت المجموعة الأزياء المصنوعة من الأقمشة الرقيقة الناعمة، التي تلجأ إليها المرأة العصرية في فصل الصيف، حيث الفساتين الساتان الانسيابية، وكذلك المعاطف المصممة بعناية، بالإضافة إلى الصورة الظلية لفساتين محبوكة مضلعة تعانق الجسم مع شقوق رزينة إلى الفساتين الحريرية المتدفقة.

كما أضفت السترات الصوفية المضلعة ذات العنق المربع على عرض Fendi“، لمسة العودة إلى المدارس، بجانب التنانير ذات الشقوق العميقة على الجوانب، والبنطلونات الحريرية ذات الجيوب المتعددة.

وثبّتت الألوان المحايدة من الأبيض والبيج والنحاسي والرمادي، لوحة الألوان التي انفجرت بقطع مميزة في إصدارات مغموسة باللون الأخضر الفاتح، والأزرق اللامع، والوردي الفلامنجو.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد أطلقت الدار مجموعة من الأحذية ذات النعال المطاطية السميكة، كما تم تقديم في هذه المجموعة حقيبة “Fendi First” بحجم كبير وبقماش لامع، هذا إلى جانب موديلات منها صغيرة الحجم وبأقمشة الجلد. وقطعة أخرى بارزة من المجموعة هي حقيبة “Peekaboo” المقسمة إلى نصفين.

Tags:

You Might also Like