LOADING

Type to search

Calvin Klein تتعاون مع Aaron Taylor-Johnson وFKA twigs وJENNIE وKendall Jenner وMichael B. Jordan لإطلاق حملة ربيع 2023

Featured الموضة

Calvin Klein تتعاون مع Aaron Taylor-Johnson وFKA twigs وJENNIE وKendall Jenner وMichael B. Jordan لإطلاق حملة ربيع 2023

ElleMaraa مارس 23, 2023
Share

كشفت Calvin Klein عن إطلاق تشكيلة حملة ربيع 2023 التي تضم مجموعة من النجوم العالميين بعدسة المصورين الشهيرين مِرت آلاس وماركوس بيجوت. وتواصل العلامة تجسيد مفهوم سلسلة Calvins or nothing من خلال تسليط الضوء على المواهب المفعمة بالنشاط التي تعكس الثقة والبساطة. ويشارك في الحملة الترويجية أصدقاء العلامة وسفراؤها الحاليين ومنهم الفنانة العالمية JENNIE والنجمة Kendall Jenner وFKA twigs وMichael B. Jordan وAaron Taylor-Johnson؛ الذين يتواجدون للمرة الأولى في حملة لعلامة Calvin Klein.

 

وتعبر الحملة عن الموهبة الحقيقية للمشاركين بأسلوب يعكس الثقة والجرأة، حيث تعتمد الفنانة JENNIE أسلوب البساطة الواضح في أغلب إطلالاتها، بينما تتألق Kendall بإطلالة جذابة وجريئة تعكس شخصيتها القوية. وتجسد FKA twigs الحالة الفنية في العرض حيث تطلق أغنيتها الجديدة خلال الحملة مع المؤثرات المرئية التي تبرز حركتها المميزة. ويؤكد Michael B. Jordan على أهمية الثقة والطاقة والشغف التي جعلته الأفضل في مجاله، بينما يستحوذ حضور Aaron Taylor-Johnson على بقعة الضوء من خلال عرض صوره المتكررة.

 

ويخرج طاقم العمل إلى المنصة مرتدين مجموعة واسعة مع تصاميم الجينز والملابس الداخلية الجديدة لموسم الربيع. وتأتي الملابس الداخلية بطابع رياضي من خلال مجموعة Athletic وModern Cotton Performance التي يرتديها كل من Michael B. Jordan وFKA twigs، بالإضافة لمجموعة Modern Cotton bralettes التي ترتديها JENNIE. وتضم التشكيلة قطعاً من الدانتيل المُريح مثل Sheer Marquisette والحمالات ذات القصة المثلثة Geo Lace مثل التي ترتديها كل من JENNIE وFKA twigs. كما تجدد العلامة جينز الدنيم المميز مع إضافة كحتات جديدة وقصات مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي وهي التي يرتديها Aaron وKendall وJENNIE، في حين ترتدي Kendall سروال جينز واسع مع حمالة صدر دنيم الجديدة.

 

وتنطلق حملة ربيع 2023 اليوم الموافق 15 مارس، من خلال تقديم محتوى إضافي موسع للحملة يتم نشره على الإنستاجرام على مدار الأسبوع. لا تفوتوا فرصة شراء أحدث التصاميم من خلال الموقع الإلكتروني calvinklein.com.

تفاصيل الحملة:

إخراج وتصوير مِرت آلاس وماركوس بيجوت

حقوق المحتوى:

Calvin Klein

مواقع التواصل الاجتماعي: calvinklein@

Tags: