LOADING

Type to search

Benefit Cosmetics تطلق برنامجاً رمضانياً مليئاً بالمرح والترفيه والتحديات

Featured الجمال

Benefit Cosmetics تطلق برنامجاً رمضانياً مليئاً بالمرح والترفيه والتحديات

ElleMaraa مارس 26, 2023
Share

أطلقت Benefit Cosmetics في رمضان 2023 برنامج تحديات على you tube وtik tok، حيث تجمع بين عشرة من أبرز المشاهير على هاتين المنصتين في الشرق الأوسط. ويتميّز هذا البرنامج بالكثير من الضحك والتحدّيات الغريبة والتسلية الشاملة بلمسات العلامة طبعاً.

كذلك، تتبارى الشخصيات المؤثرة للمساهمة بأكبر عدد من النقاط وضمان أعلى مستويات الدعم من Benefit لصالح منظمة غير ربحية تدعم النساء في السعودية.

ولإشراك المتابعين والمعجبين، تقدّم Benefit Cosmetics هدية هي عبارة عن تذكرتي طيران إلى سان فرانسيسكو، وذلك عبر استخدام المؤثر الخاص بالحملة على تيك توك (Tik Tok Effect) خلال الشهر الرمضاني.

وبما أنّ العلامة الشهيرة تحرص على إطلاق حملة رقمية مع حلول رمضان كل عام، وتركّز من خلالها على واحدة من قيمه الأساسية، دخلت Benefit في شراكة مع جمعية النهضة، وهي منظمة غير ربحية قائمة في العاصمة السعودية الرياض وتنفّذ برامج لتمكين النساء والفتيات اجتماعيًا واقتصادياً من خلال مبادرات تعليمية وإرشادية ومالية.

في هذا الإطار، ستسخّر العلامة منصّاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وستحرّك جمهورها للتوعية لصالح المنظمة غير الربحية. وستساهم أيضاً من خلال ندوات تدريبية تتعلّق بالمكياج وبرنامج تدريب عملي متخصص، كما ستشارك في ندوات التوجيه المهني التي تنظّمها جمعيّة النهضة لدعم المستفيدات من الجمعية.

وستقدّم برنامج الألعاب الرمضاني خبيرة الحواجب والتجميل الإقليمية في Benefit، يارا أيوب. أمّا المشاركات في البرنامج، فنذكر منهنّ: بيسان اسماعيل، يسر ومريم الخالدي، روان، ريان ورغد، صبا شمعة، فضلاً عن السوبر سيسترز، لانا ولين. وستشارك أصالة مالح، بظهور خاص، في تقديم البرنامج.

Tags:

You Might also Like