LOADING

Type to search

مكياج العيد أكثر بساطةً ومتعةً مع NUDESTIX

Featured الجمال

مكياج العيد أكثر بساطةً ومتعةً مع NUDESTIX

ElleMaraa أبريل 5, 2023
Share

تشتهر علامة Nudestix بمستحضرات المكياج متعددة المزايا التي تمنحك إطلالةً بسيطةً بعيدةً عن التكلّف، وها هي ترفع الستار عن أطقم مؤلّفة من مستحضراتها الثلاثة الأكثر تميّزاً بنسخ مصغّرة لتبتكري إطلالةً طبيعيةً وساحرةً في عيد الفطر. فمع ROSES N’HONEY وSOFT & WARM NUDES، ستحصلين على مكياج أنيق للعيد بسرعة ومن دون أي عناء.

إذا كنتِ تميلين إلى الدرجات الوردية والألوان الداخلية الذهبية، ننصحك بأن تجرّبي طقم ROSES N’HONEY المصغّر بألوان Bondi Bae، وBohemian Rose وHey Honey. يتميّز لون Bondi Bae Nudie بلمسة برونزية ذهبية دافئة تضفي على البشرة توهّجاً رائعاً، في حين أنّ لون Bohemian Rose يغمر الخدود بلمسة زهرية وردية مع تأثير طبيعي ناعم. للّمسة النهائية، اختاري هايلايتر بلون Hey Honey لإضفاء نفحة ذهبية دافئة على الخدود، وعظمة الحاجب وتقوّس الشفة العلوية.

سارعي للحصول على طقم SOFT & WARM NUDES المصغّر بألوان Nude Buff، وTerracotta Tan وBubbly Bebe. يضفي أحمر الشفاه بلون Nude Buff لمسة نيود كلاسيكية على الشفاه مع تأثير طبيعي جداً. ادهنيه على شفتَيك لمنحهما لوناً ناعماً. طبّقي لون Terracotta Tan كبرونزر لإضفاء لمسة دافئة باللون البرتقالي المحروق على بشرتك. يتميّز الهايلايتر بلون Bubbly Bebe بلمسة دافئة باللون الذهبي الشمباني لإضفاء توهّج ناعم على عظمة الخدّين، وعظمة الحاجب وتقوّس الشفة العلوية.

وأخيراً تذكري أن هذه الألوان الحيادية صُمّمت لتسهّل عليك عملية تطبيق المكياج ولتمنحك نتيجة تدوم طويلاً، ما يجعلها خياراً مثالياً لاحتفالات العيد.

Tags: