LOADING

Type to search

كل ماتوّدين معرفته حول تقنية رفع الرموش للحصول على رموش أطول

Featured الجمال

كل ماتوّدين معرفته حول تقنية رفع الرموش للحصول على رموش أطول

ElleMaraa أبريل 12, 2023
Share

تسعى الكثير من السيدات للحصول على رموش مرفوعة وكثيفة حتى يبرز جمال العين التي تمنح الوجه مظهراً فاتناً، فيلجؤون إلى تقنية رفع الرموش لتسهيل حياتهم واختصارها.

تطور أدوات التجميل وظهور تقنيات حديثة جعل بعض السيدات يلجأن إلى تجربة تقنية رفع الرموش الذي يحدث باستخدام مواد من السيلكون ومادة لاصقة، فهل هذا ضار؟

كانت الرموش الطويلة ولا زالت من أهم سمات الجمال التي لا يختلف عليها اثنين، وهناك العديد من التقنيات التجميلية التي ساعدت كثير من السيدات في الحصول على رموش طويلة وكثيفة، تقنية رفع الرموش واحدة منها.

ما هي تقنية رفع الرموش؟

اكتسبت طريقة رفع الرموش شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، فهي على عكس بعض التقنيات الأخرى التي تعتمد على إضافة رموش صناعية مثل تقنية وصلات الرموش، لأنها في الأساس تعمل على إطالة الرموش الطبيعية. فهي عبارة عن تقنية ترفع وتصبغ الرموش بمواد طبيعية و بدون أي آثار ضارة للرموش، حيث ينتج عن هذه المعالجة رموش أطول و أكثف و معكوفة. بالمقابل تصبح الرموش صحية أكثر فتغني عن تركيب الرموش أو الماسكارا أو عاكف الرموش.

تتميز التقنية بنتائجها الطويلة التي تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، أو دورة كاملة من الرمش الطبيعي.

خطوات إجراء رفع الرموش

في البدء دعونا نذكر أنّ التسطّح لمدّة ساعة قد يبدو مريحاً في بدايته، لكن بالنسبة للبعض منّا قد يسبّب ذلك بعض القلق لأنّنا لن نتمكّن من فتح أعيننا طوال هذا الوقت.

تستغرق تقنية رفع الرموش مدة تتراوح بين 45 دقيقة إلى ساعة و 15 دقيقة.

يبدأ متخصص التجميل بتنظيف الرموش، ثم يضع العلاج المساعد لعكف الرموش، وبعدها علاج ترطيب وتغذية الرموش.

و أخيراً، على حسب تفضيل الشخص، يمكن صبغ الرموش لتعطيها منظر كثافة أكثر.

 

Tags:

You Might also Like