LOADING

Type to search

فساتين لامعة لاحتفالات عيد الفطر من عروض الأزياء العالمية

Featured الموضة

فساتين لامعة لاحتفالات عيد الفطر من عروض الأزياء العالمية

ElleMaraa أبريل 18, 2023
Share

إذا كنت تنوين الاحتفال بعيد الفطر، ولاتعرفين ماذا ترتدين، فلقد جمعنا لكِ تشكيلات غنية بالخيارات الرائعة للاحتفالات الكبيرة ، لا تترددي في اعتماد فساتين السهرة اللامعة، سواء كانت باللون الذهبي أو الفضي أم النحاسي. فكل هذه الدرجات المعدنية رائجة بشكل واسع، حيث قدّمتها العديد من أهم دور الأزياء، التي تلعب دوراً رئيسياً في تحديد اتجاهات الموضة في كل موسم جديد، وهنا نتحدث عن دور عالمية مثل Dior,Valentino,Alexander Vauthier وغيرها.

فما هي أبرز قصات هذه الفساتين؟

الفساتين المستوحاة من أميرات الإغريق

فساتين أميرات الإغريق تُعتبر من ثوابت عالم الموضة، وهي التي عادةً ما تأتي بقصة الكتف الواحد، والقماش الدرابيه الذي ينسدل من الكتف بقصات أنثوية ناعمة تزيد السيدة جمالاً وإبهاراً.

Dior

هذه الفساتين ظهرت في العديد من العروض، من بينها Alexis Mabille وDior مع العلم أن المديرة الإبداعية Maria Grazia Chiuri هي افضل مَن أجاد تصميم هذه الفساتين وتقديمها بقصات حالمة، مستوحاة من التاريخ العظيم لروما القديمة.

Alexis Mabille

الفساتين الانسيابية الطويلة

راجت قصة الفساتين الانسيابية بشكل واسع وقد حظيت بالكثير من الثناء والإعجاب، حيث تبنتها السيدات سعيدات بحقيقة أن هذه القصات تُخفي الأجزاء التي ترغبنَ بتسليط الضوء عليها من أجسامهن.

واليوم تستمر هذه الصيحة مع تشكيلة من الفساتين الانيقة والناعمة باللون الذهبي كما قدّمتها Dior مزينة بالشراسيب المتحركة بشكل ديناميكي جميل.

Dior

والفساتين الواسعة باللون الذهبي اللامع والتي قدّمها المصمم الفرنسي Stephane Rolland، وهي تجمع البذخ بمختلف أشكاله: اللون البرّاق والقصات الواسعة بأسلوب دراماتيكي.

Stephane Rolland

فساتين السهرة الجريئة

عندما يتعلق الأمر بفساتين السهرة، لا يخلو الأمر من التصاميم الصاخبة التي تليق بالشخصيات الجريئة، إذ عادةً ما تتخلل هذه الفساتين قصات منحوتة تكشف عن أجزاء من القوام، مثل فساتين زهير مراد ذات الياقات المقورة، وفساتين إيلي صعب ذات الخامات الشفافة.

Zuhair Murad

هذه الفساتين تليق بالسهرات الراقية في الفنادق الراقية أو بالحفلات الفنية الكبيرة التي يحييها مشاهير العالم العربي.

Tags:

You Might also Like