LOADING

Type to search

أبرز ألوان الصيف التي برزت على المنصات العالمية لموسم ربيع وصيف 2023

Featured الموضة

أبرز ألوان الصيف التي برزت على المنصات العالمية لموسم ربيع وصيف 2023

ElleMaraa أبريل 19, 2023
Share

تعكس موضة ربيع وصيف 2023 التغييرات التي تحدث في الطبيعة.

وبالنسبة لموضة الألوان، غالباً ما تطبع الألوان المحايدة مثل الرمادي والأسود والأبيض موضة الشتاء، بينما يجلب الخريف معه درجات الأحمر والبرتقالي والبني والذهبي، لكن أزياء الصيف تأتي بألوان نابضة بالحياة فجاءت إطلالات هذا الموسم مستلهمة من الزهور المتفتحة.

إليكِ أبرز ألوان الصيف التي برزت على المنصات العالمية لموسم ربيع وصيف 2023:

الأزرق الكوبالت

هذا اللون الجريء المستوحى من الأزهار غني وجميل، ويسهل على أيّ سيدة ارتداؤه، وقد أدخله مصممو هذا الموسم في مجموعاتهم لربيع وصيف 2023، حيث قدم Alexander McQueen فستان جلدي غير متساوي الأطراف باللون الأزرق الكوبالت أقرنه بقفازات عالية، فيما  Alberta Ferretti طرحت jumpsuit من الساتان زوّدته بحزام جلدي أسود مزدوج ومضفور.

الألوان الحيادية

إلى جانب الألوان القوية والمطبوعات المختلفة، نرى موجة جديدة من الألوان المحايدة لاسيما درجات البيج والنيود والعاجي، تجتاح منصات العرض للموسم الصيفي، وتعتبر من الألوان الأساسية والخالدة، لذلك، تبقى دوماً خارج دائرة المنافسة.

قدّمت علامة Adam Lippes تنورة ميدي بقصة واسعة مع crop-top متناسق مزين بالكشاكش وقبعة طويلة من الرافيا بألوان حيادية، فيما رأينا في مجموعة Bottega Veneta تصميم بألوان حيادية يتألف من سروال مع top بلون كريمي تمّ ارتداؤه أسفل قميص بنقشة المربعات، بينما عرض Gucci، بدلة من ثلاث قطع تشتمل على سترة وسروال طويل وقميص بخامة مجعدة.

الأخضر النيون

بعد الجائحة، أصبحت خيارات الألوان أكثر جرأة واستمرت صيحة الأخضر النيون في السيطرة على موضة الألوان في الموسم الجديد عبر عواصم الموضة.

قدم Michael Kors بدلة منسقة من ثلاث قطع تكوّنت من سترة blazer مع سروال trouser و crop-top، باللون الأخضر النيون من الرأس إلى أخمص القدمين، بينما رأينا في مجموعة Abra فستان بياقة دائرية غير متساوي الأطراف يزينه الكشكش على الحواف.

اللون الأرجواني

يرتبط اللون الأرجواني عادةً بالسطلة والملكية، ويعود إلى ساحة الموضة لموسم ربيع وصيف 2023 بكل قوة وزخم.

رصدنا في مجموعة Giorgio Armani سترة طويلة مزخرفة باللون الأرجواني، مع تنورة متناسقة من التول الشفاف فوق بنطلون من الشيفون، في حين قدم Christian Wijnants معطف مع شورت متطابق من الجلد باللون الأرجواني، بالإضافة إلى قميص كلاسيكي باللون الأبيض.

Tags: