LOADING

Type to search

4 أحذية لامعة لتتألقي في عيد الفطر 2023

Featured الموضة

4 أحذية لامعة لتتألقي في عيد الفطر 2023

ElleMaraa أبريل 20, 2023
Share

أطلقت العديد من العلامات التجارية العالمية مجموعات أحذية وصنادل مختلفة ومميّزة إحتفالاً بالشهر الفضيل، وجمعت التصاميم بين الأناقة والرقيّ في آن واحد، وعلى صعيد الألوان كان هناك سيطرة واضحة للخامات البراقة والجلود الميتاليكية والترصيعات بالأحجار الكريستالية، والتي تتلاءم بشكل كبير مع إحتفالات عيد الفطر السعيد.

لذا، فقد جمعنا لكِ عدة تصاميم أحذية لامعة وبراقة، لكي تتألقي بها أثناء إطلالتك في عيد الفطر، وتنتقي منها الموديل الأنسب والأقرب لذوقكِ مع الفساتين أو العباءات التي سترتدينها، كي تكوني على كامل الاستعداد لإطلالة رائعة ومتكاملة للعيد.

حذاء ميول باللون المعدني الذهبي من Gucci

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء مريح وأنيق في الوقت ذاته، لكي تتألقي به في المناسبات المختلفة والعيد، اخترنا لكِ هذا الموديل من علامة  Gucci المصمم من الجلد باللون الذهبي الميتاليكي، مفتوح على الأصابع ومزوّد بشعار الدار من المعدن الذهبي، ذات كعب متوسط الطول.

يمكنك اختيار هذا الحذاء الأنيق مع إطلالة مسائية مناسبة لأيام العيد وحقيبة يد بنفس الأسلوب.

حذاء مفتوح من الخلف باللون المعدني الفضي من Dior

لصاحبة الستايل الجذاب والمميز والتي تُفضل اعتماد أحذية الميول اللامعة، حذاء D-Way المفتوح من الخلف من علامة Dior، باللون الفضي الميتاليكي الآسر، يعدّ الخيار الأنسب لإطلالات عيد الفطر بفضل تصميمه المدبب الراقي مع حزام رفيع عند مقدّمة القدم والذي أعطى لمسة مميّزة للحذاء.

ننصحكِ بتنسيق هذا الحذاء مع تنانيرك الـmidi وسراويلك الـcrop عند الكاحل أو مع عباءاتك وفساتينك الـmidi، لإطلالة أنيقة لسهرات العيد.

حذاء ميول باللون الأرجواني مرصع بالكريستال

لإطلالة أنيقة وعصرية تُفضلها الكثيرات، يُمكنك اختيار هذا الحذاء من علامة Christian Louboutin باللون الأرجواني الدافئ مرصع بحبيبات كريستالية براقة، يتميز بتصميم مستوحى من عناصر تنتمي إلى الإرث وفن العمارة العربية، وتحديداً من المشربيات – وهي جزء محفور برسومات يُستخدم في هندسة القصور والبيوت والمساجد. حذاء رائع لاحتفالات موسم العيد.

حذاء أسود بحزام خلفي من Fendi

تُفضل معظم السيدات اعتماد الأحذية ذات اللون الأسود خاصة أيام العيد، لأن هذا اللون له رونق خاص، ويضفي لمسة فخمة على إطلالاتك.

فإذا كنتِ تحتارين في اختيار حذاء مناسب لعيد الفطر، يمكنك اعتماد حذاء Fendi First Slingback من علامة Fendi من المسك المعدني Metallic Musk ذات كعب مميّز يحمل شعار الدار، على هيئة حرف F من المعدن الذهبي.

Tags:

You Might also Like