LOADING

Type to search

ابدأي الصيف بأجمل التصاميم الملونة والنقشات الهندسية من Iris & Ink

Featured الموضة

ابدأي الصيف بأجمل التصاميم الملونة والنقشات الهندسية من Iris & Ink

ElleMaraa أبريل 24, 2023
Share

تُطلق Iris & Ink مجموعتها لربيع وصيف 2023، وتُواصل تقديم قطع الألبسة الأساسيّة الموسميّة بطابعها الفاخر التي تشتهر بها الماركة.

يتمّ صنع الإطلالات العصريّة والراقية من الأقمشة العالية الجودة، للحصول على قطع ضروريّة أزليّة يمكن ارتداؤها وتنسيقها بشكل يومي.

مع التركيز المستمر على عمليّات التصنيع، تمتاز المجموعة بلمسات نهائية مرهفة وفاخرة من خلال التصميم المتقاطع عند ناحية الياقة في القمصان، وتفاصيل الكشاكش على الفساتين الصيفية، والتصاميم المتغضّنة، والمزمومة، والمُكسّرة، والإضافات التزيينيّة باستخدام الحبال، والدرزات الظاهرة.

يتألف العرض الموسمي الجديد من قطع أنيقة ومتنوّعة، تأتي مصنوعة من أقمشة متميّزة باستخدام مواد وعمليات مختارة بعناية.

تشمل الأقمشة الرئيسية الجلد السويدي المرن والأقمشة العصريّة البديلة للحرير التي تمّ ابتكارها من المواد العضويّة، والمعاد تدويرها، والأقل تأثيراً على البيئة.

تضمّ هذه المجموعة، التي سيتم إطلاقها في أوائل شهر أبريل، قطعًا فخمة تبرز بأنسجتها الثقيلة فضلاً عن تصميمها وملمسها الفاخرَين، فينتج عنها تنورة “midi” وفستان رقيق يضمّ أقسام متعدّدة من القماش.

كما تمّ ابتكار الملابس المحبوكة الملائمة لهذا الموسم بلون أخضر الليَم النابض وباستخدام الخيوط القطنية الخالية من الشوائب ذات الدرزات المُخططة، والنافرة، والخفيفة الوزن، تُعزّزها لوحة ألوان محايدة.

تُركّز هذه المجموعة، التي سيتمّ طرحها تدريجيًّا خلال الموسم، على الاستخدامات المختلفة لقطعها.

وبالتالي، يتم توفير التصاميم الرسمية الراقية والبلوزات الرائعة كجزء من ملابس العمل الربيعية التي تأتي بأشكال أنيقة ومتعددة الأساليب لتُبصر النور مجموعة مؤلّفة من القطع الأساسيّة والجذابة التي تلائم العمل وأوقات الراحة.

كما وتشهد المجموعة على غزو الطبعات البارزة، المُعاد النظر فيها بتصاميم جريئة وملونة مستوحاة من الأشكال الهندسية.

وتشمل الأساليب الخاصّة بأيام الصيف الحارة، فساتين بأسلوب قفطان، وسراويل قصيرة، وقطع منفصلة مصنوعة من مزيج الكتان الأنيق بألوان ناعمة؛ ويتمّ تصميم كافّة هذه الألبسة لتتناسب مع ملابس السباحة وأساليبها المتنوعة الجميلة.

من ناحية ثانية، تكشف الألبسة الخاصّة بالمناسبات والحفلات الصيفية عن تشكيلة واسعة من القطع على غرار فساتين أنيقة وقطع منفصلة يمكن تنسيقها مع بعضها البعض بحسب الرغبة.

وفي المجموعة أيضاً، فساتين طويلة، وتنانير، وسترات بلوزون مصنوعة من أقمشة الكريب الفاخرة، والأقمشة الانسيابية النافرة الملمس، والأقمشة الغنية المطرزة.

تُقدم مجموعة الأحذية تشكيلة مختارة من الأحذية النهارية المفتوحة من الخلف التي تتّسم بطابعها المريح والمنمّق فضلاً عن الأحذية القماشية بألوانها المتناسقة، والأحذية الرياضية المستوحاة من التصاميم الكلاسيكية التي يمكن انتعالها ليلاً ونهارًا.

أمّا أحذية السهرة، فمزوّدةً بأشرطة أنيقة وألوانها ناعمة لتُكمّل إطلالات المناسبات الخاصّة والرسمية.

• تتوفر تصاميم Iris & Ink حصراً على موقع theoutnet

Tags:

You Might also Like

Trending & Hot