مجموعة أزياء Erdem الجديدة للسفر ومغامرات الصيف

أعلنت علامة ERDEM عن إطلاق تشكيلة أزياء Vacation الكلاسيكية بلمسات عصرية مرحة وتصاميم حيوية مستوحاة من حُب المغامرة والسفر.ه

وتليق هذه التشكيلة بأزيائها وألوانها وتصاميمها بالمرأة الحالمة: تلك التي تستمتع بالجلوس تحت أشعّة الشمس في الجزر الإستوائية مع شريك حياتها أو التي تهوى السهرات المسائية في أجواءٍ صاخبة واستثنائية.

كما تتميّز التشكيلة بالأقمشة الصيفية المريحة واللمسات الاستثنائية التي تميز العلامة، بما فيها الفساتين متوسطة الطول بأكمام منفوخة مع تفاصيل الدانتيل الجريئة، إضافة إلى الفساتين الصيفية المزينة بالتطريزات المخرمة والأنيقة على الأطراف.

كما تبرز ضمن التشكيلة التدرجات اللونية الحيوية والتي تتنوع بين الأخضر الفاتح والأصفر الداكن والأزرق الشفاف مع الزخارف النباتية المستوحاة من العصر الفيكتوري والتي تزين بدلات السباحة وملابس السباحة بخصر عالي من قطعتين.

تشكيلة Vacation ستكون تذكرتك لتنطلقي في مغامرات لا حدود لها هذا الصيف خاصّة عندما تختارين منها أي قطعة سواء الفساتين أو التوبات أو ملابس السباحة التي صُمّمت لتعكس أنوثتك في المقام الأول بالقصّات النظيفة والمُتقنة ناهيك عن النقشات التي وقعنا في غرامها.