LOADING

Type to search

تعرَّفي على “SkinCeuticals” الخاص بـ K-Beauty الذي يحمي البشرة من الشيخوخة بشكل كبير

Featured الجمال

تعرَّفي على “SkinCeuticals” الخاص بـ K-Beauty الذي يحمي البشرة من الشيخوخة بشكل كبير

ElleMaraa يونيو 5, 2023
Share

رئيسة التحرير: إيفا مقدسي

إذا كنتِ قد أجريت بحثك عن K-Beauty ، فمن المحتمل أنك سمعت شيئًا أو شيئين عن الحلزون. نعم ، نحن نتحدث عن الوحل من الحلزون الفعلي ، وهو مكون لطالما كان رائجاً في كوريا الجنوبية لفوائده الكثيرة؛ كما ذكرت صحيفة Everyday Health ، يحتوي المكون المدهش على “مزيج معقد من البروتينات والإنزيمات وحمض الهيالورونيك والببتيدات النحاسية والببتيدات المضادة للميكروبات والحديد والزنك والبروتيوغليكان proteoglycans” ، والتي يمكن أن تساعد جميعها في التئام الجلد.

ستشعرين بالارتياح لمعرفة أن عملية الاستخراج تضمن عدم تعرض الحلزون للأذى أثناء جمع mucin ، خاصة بالنسبة لعلامة تجارية واحدة تعطي الأولوية للطرق الخالية من القسوة: SeoulCeuticals ، وهو بديل K-Beauty ميسور التكلفة للعلامة التجارية الشهيرة SkinCeuticals. على الأقل ، وفقًا للمراجعين ، فإنهم يقارنون مصل SeoulCeuticals Day Glow Serum ببطل العلامة التجارية الفاخرة فيتامين سي حمض الفيروليك Vitamin C Ferulic Acid Serum.

يحتوي SeoulCeuticals على مجموعة واسعة من الأمصال والمرطبات والمنظفات والتونر والمزيد متوفر في Amazon ، ولكن العنصر الأكثر شعبية إلى حد بعيد (إلى جانب ما سبق) هو Snail Mucin Repair Cream، وهو مرطب ليلي ونهاري يعتبر أكثر فعالية من كريمات mucin الحلزون الأخرى في السوق بسبب تركيزها العالي من mucin. إنه قادر على تفتيح البقع الداكنة والهالات السوداء وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تفتيح لون البشرة بشكل عام.

Anti-Aging Snail Repair Cream

Anti-Aging Snail Repair Cream

وفقًا للعلامة التجارية ، سترين “بشرة أكثر إشراقًا وصحة وشبابًا” خلال الأيام القليلة الأولى من استخدام الكريم. إلى جانب احتوائه على 97 في المائة من مرشح الحلزون الـmucin ، تستخدم التركيبة أيضًا زبدة الشيا والصبار العضوي وزيت الجوجوبا وفيتامين E، وتسبب الاختراق المسام .

يحتوي Snail Repair Cream على أكثر من 12000 تقييم مثالي من مراجعي Amazon وهو معروض حاليًا للبيع مقابل 20 دولارًا .

Day Glow Vitamin C Serum

Day Glow Vitamin C Serum

Ultra Snail Serum

Ultra Snail Serum

Tags: