LOADING

Type to search

إليكِ اتجاهات الأظافر الأكثر روعة هذا الصيف

Featured الجمال

إليكِ اتجاهات الأظافر الأكثر روعة هذا الصيف

ElleMaraa يونيو 6, 2023
Share

رئيسة التحرير: إيفا مقدسي

مع ارتفاع درجات الحرارة وداعاً لموسيقى الـblues الشتوية ، فقد حان الوقت لاحتضان أحدث الاتجاهات في أظافر الصيف . من ألوان الباستيل المرحة إلى الزخارف الجذابة ، ويزخر عالم موضة الأظافر بالإمكانيات المثيرة.

يدور الصيف حول السماح لإبداعك بالتألق ، وأي لوحة قماشية أفضل من أطراف أصابعك؟ هذا العام ، تصل اتجاهات الأظافر إلى آفاق جديدة بتصاميم مبتكرة وعدد كبير من الظلال الآسرة. سواء كنتِ تسترخين بجانب المسبح أو تحضرين سهرة على شاطئ البحر ، يمكن لأظافرك أن تصنع بياناً أنيقاً يكمل خزانة ملابسك الصيفية.

لا يهم إذا كنتِ من محبي فن الأظافر الباهظة الثمن أو تفضلين مظهراً أكثر بساطة. عالم أظافر الصيف لديه شيء للجميع. لذا احصلي على طلاء أظافرك المفضل واستعدي لإضفاء لمسة من أحدث صيحات الموسم مباشرة من المحترفين.

أظافر حورية البحر Mermaid Nails

أطلق عليها تأثير حورية البحر الصغيرة . تقول فنانة الأظافر Elle Gerstein وسفيرة Color Street : “أنا أحب أظافر حورية البحر / الشاطئ للصيف لأنها مظهر طلاء الأظافر الكلاسيكي المثالي للخروج لتناول العشاء ، ولكنها أيضًا تربط بين الصيحات المستوحاة من البحر التي رأيناها كثيرًا”.

وتوافق Morgan Haile ، خبيرة الأظافر والمتحدثة باسم العلامة التجارية Morgan Taylor . “طول هذا الموسم المشمس قصير جدًا لإبقائه طبيعيًا” ، كما تقول. “المحيط هو مصدر إلهامنا ، لذا استمتعي باللعب بأنسجة مثل اللمعان والكروم والتشطيبات المصنوعة من اللؤلؤ.”

أظافر حورية البحر المزينة باللؤلؤ Coquette Nails

تقول Gerstein : “تفاصيل اللؤلؤ المزخرفة أو البسيطة تجعل هذا الاتجاه قابلاً للارتداء بالكامل”. “يمكنكِ أن تكوني مبدعة بإضافة زخارف إضافية مثل اللآلئ”.

أظافر فرنسية حديثة Modern French Mani

تقول Gerstein : “أنا أحب الأظافر الفرنسية الكلاسيكية مع تفاصيل إضافية للحصول على لمسة خاصة”. “بالنسبة لي ، هذه طريقة رائعة للحصول على طلاء أظافر مميز مع الحفاظ على الحيادية.”

KISS Products Medium Almond Gel Press-On Fake Nails – On My Mind

 

أظافر الباربي Barbiecore

مثل الملابس والمكياج ، تتجه Barbie pink إلى الجنون. تقول Sigourney Nunez ، فنانة الأظافر وشريكتها Sally Hansen: “لم يكن لزخارف الأظافر الوردية ولونها المعنى نفسه هذا الصيف”. “مع الإصدار القادم لفيلم باربي ، يكون اللون الوردي هذا الموسم قوياً من المتوقع أن يكون الفيلم تحفة نسوية مبدعة. لذلك بالنسبة للأظافر ، فإن أي لون وردي سيكون جريئًا “.

Sally Hansen Insta-Dry Sleek a Boo

 

العناية بالأظافر

تقول Nunez : “مع ظهور أظافر الجيل المصنوعة يدوياً ، قد يكون العديد من الأشخاص قد أتلفوا أظافرهم عن غير قصد بسبب الإزالة غير السليمة”. “لذلك يحاول البعض تغذية وإصلاح سلامة أظافرهم الطبيعية ولكن لا يريدون المساومة على اللون.”

Sally Hansen’s Color Therapy in Sheer Nirvana

 

ولا تنسي زيت البشرة! تقول: “سيساعد ذلك على منع أظافرك من التكسر والكسر ، لكن لا تنسي تدليكها”. “عندما تأخذين الوقت الكافي لتدليكها ، فإنه يساعد في تدفق الدم ويزيد من الدورة الدموية التي تحفز نمو الأظافر في النهاية.”

جيلي نيلز Jelly Nails

تحب فنانة الأظافر Brittney Boyce استمرار استخدام أظافر الجيل هذا الصيف. وتقول: “صيف 2023 سنستمر في استخدام ألوان الجيل الشفافة واتجاه الأظافر القزحي ، ولكن سيتم تحديثه”. “استخدام الكروم اللؤلؤي والمعاطف العلوية الثلاثية الأبعاد ذات المظهر الأثيري اللامع. أيضاً ، وضع طبقات من المواد الهلامية ثلاثية الأبعاد لإنشاء ملمس ومظهر منحوت. ”

JUNE GEL COULEUR SET – UNDERWATER

أظافر حليبي Milky Nails

قومي بتحديث أظافرك الزجاجية المزججة من الموسم الماضي. تقول Thea Green ، مؤسسة Nails.INC: “إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على لون أظافرك طبيعياً تماماً ، فإن الأظافر الحليبية أو اتجاهات الكعك المصقولة تتناسب مع قالب أظافرك ولكن الأفضل إذا اخترت شيئًا أكثر تجريبية فيما يتعلق بفن الأظافر ، فجرّبي أظافر أحمر الخدود – نظرة جديدة على مظهر أومبير المحض باستخدام أي أحمر خدود بودرة في حقيبة مكياجك ، ومختومة بطبقة علوية.”

Glow Naturale Nail Polish Duo

أظافرالأميرة Princess Nails

امسكِ تاجكِ. تقول فنانة الأظافر Stephanie Stone: “هذا الصيف ، ألاحظ أن الكثير منا يستغل طفلنا الداخلي عند اختيار مظهر أظافرنا”. “أتلقى الكثير من الطلبات لأظافر الأميرة وأظافر باربي وحوريات البحر. أعتقد أن هذا قد يكون بسبب حقيقة أن العديد من ذكريات الطفولة المفضلة لدينا يتم إطلاقها كأفلام قادمة وأيضاً ، أننا نريد شيئاً ممتعاً وبراقاً للنظر إليه لإضفاء البريق على أيامنا “.

Expressie FX Nail Polish

Tags: