LOADING

Type to search

أفضل 7 تصميمات لفساتين الزفاف مناسبة لصاحبات الأكتاف العريضة

Featured الموضة

أفضل 7 تصميمات لفساتين الزفاف مناسبة لصاحبات الأكتاف العريضة

ElleMaraa يونيو 7, 2023
Share

رئيسة التحرير: إيفا مقدسي

قد تواجه العروس، ذات الأكتاف العريضة، مشكلة عند اختيار تصميم فستان الزفاف المناسب لها، فهي تحتاج إلى تصميم يخطف الأنظار عن منطقة الأكتاف، لذلك في هذا الموضوع نوضح لكِ تصميمات فساتين الزفاف المناسبة.

1- فساتين الزفاف ذات الحمالات العريضة

إذا أردتِ اعتماد فستان من دون أكمام، فالحمالات العريضة هي خيارك المناسب، فهي تبعد النظر عن مساحة الكتفين، وتمنحك توازناً لشكل الجسم.

2- فستان الزفاف بلياقة على شكل V

تتميز التصميمات ذات اللياقة على شكل V بأنها تقلل من مساحة الكتفين، وتمنح الجسم توازناً بين منحنياته، خاصة المنطقة العلوية.

3- فستان الزفاف ذو اللياقة الدائرية

تساعد أيضاً اللياقة الدائرية في صرف النظر عن عرض الكتفين، تناسب أيضاً هذه القصة صاحبات الصدر الكبير، بشرط ألا تكون منخفضة أو مرتفعة للغاية.

4- فستان الزفاف بأكمام متوسطة الطول

تتميز هذه التصميمات بقصتها المستقيمة، وطولها الـ4/3، وهذه التصميمات تناسبك إذا كنت من صاحبات الأكتاف العريضة، وذلك بسبب تساوي طولها مع منطقة الخصر.

5- فستان الزفاف بأكمام قصيرة

فهذا التصميم يمنحك “لوك” جذاباً ومحافظاً في نفس الوقت، ويفضل اختيار الأكمام المائلة غير المستقيمة لتصرف النظر عن عرض الكتفين.

6- فستان بقصة الكتف الواحد “Off-Shoulder”

إذا كنتِ تفضلين التصميمات المكشوفة من المنطقة العلوية، فاختاري تصميم الـ“Off-Shoulder”؛ ليخلق التوازن بين منطقة الكتفين وباقي الجسم.

7- فستان مزين بتفاصيل عند الخصر

فساتين الزفاف المزينة بتفاصيل عند منطقة الخصر تعتبر من التصميمات المناسبة لصاحبات الأكتاف العريضة، فهي تخلق توازناً بين منطقة الخصر والأكتاف.

Tags:

You Might also Like