LOADING

Type to search

4 فساتين زفاف لعروس 2023 من توقيع أشهر المصممين العالميين

Featured الموضة

4 فساتين زفاف لعروس 2023 من توقيع أشهر المصممين العالميين

ElleMaraa يوليو 20, 2023
Share

يُعتبر فستان الزفاف من أكثر قطع الملابس إستمرارية في خزانة ملابس العروس، حيث تهوى كل فتاة الاحتفاظ به كذكرى جميلة من يومها الكبير، والتي ستتوّج فيه ملكة على حياتها الزوجية؛ لذا تحاول أن تختاره بعناية بالغة واهتمام فائق، لتظهر أولاً بأبهى حلّة في يومها الموعود، ولتحاكي ذوقها وتعكس شخصيتها من خلال تفاصيل فستانها ونمطه. أما بالنسبة لموضة فساتين الأعراس، فهي تتأرجح دوماً بين الكلاسيكية والعصرية المبتكرة. كما تقدم أنماطاً تليق بالعروس الجريئة التي تبحث عن كسر القيود التقليدية للحصول على مظهر يحاكي آخر الصيحات وخطوط الموسم.

ولعل أبرز تصاميم الزفاف التي شهدتها أحدث عروض الأزياء العالمية، هي تلك المزوّدة بالكشاكش، والريش، والورود. كما تأرجحت القصّات بين قصّة الـA Line وحورية البحر وأيضاً الفساتين المنفوشة التي تحاكي طلّة الأميرات. فيما أتت الأقمشة منوعة بين التول والدانتيل والأورغنزا وغيرها.

وقد جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أحدث فساتين الزفاف، من توقيع أشهر مصمّمي الأزياء، لاستلهام إطلالة ملكية لا مثيل لها في يوم أحلامك:

1- فستان زفاف من توقيع مصمّم الأزياء العالمي إيلي صعب Elie Saab

طرح مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعة باهرة من فساتين الزفاف الخاصة بعروس خريف 2023، ومن بين تلك المجموعة إليك هذا الثوب المطرّز بكتف مكشوف مع طبقات من التول المكشكش، لإطلالة فاتنة يوم الزفاف.

2- فستان زفاف من توقيع مصمّم الأزياء العالمي طوني ورد Tony Ward

قدّم مصمّم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد مجموعة متألقة من فساتين الأعراس التي تناسب الفتاة التي تبحث عن إطلالة راقية وناعمة ومبتكرة في يومها المنتظر. وقد انتقينا من مجموعة خريف 2023 إطلالة لافتة مع فستان Fairy Lust، المطرز بالكريستال، مع تنورة ملفوفة بأسلوب مميز ذي ثنيات. واللمسة الفريدة في هذه الإطلالة هي الصدر الذي يحاكي مروحة اليد، و اكسسوار الرأس المزدان بالريش للعروس العصرية والجريئة التي تود الخروج على المظهر التقليدي.

3- فستان زفاف من توقيع مصمّم الأزياء العالمي نيكولا جبران Nicolas Jebran

للعروس التي تبحث عن إطلالة ملكية بامتياز، اخترنا لها هذه الإطلالة الراقية والفخمة والبعيدة عن الأبيض، من توقيع مصمّم الازياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، المطرّزة والمرصّعة بالأحجار اللامعة والفاخرة، من آخر وأحدث مجموعة للمصمم نيكولا جبران لشتاء 2023.

4- فستان زفاف من توقيع مصمّم الأزياء العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika

لإطلالة الحورية حصّة كبيرة ضمن مجموعة فساتين أعراس جورج حبيقة الخاصة بموسم خريف 2023، فاخترنا هذا الفستان ناعم التصميم المصنوع من قماش الدانتيل المخرّم مع لمسة من قماش الأورغنزا والمزوّد بعدة طبقات في الجزء السفلي.

5- فستان زفاف من توقيع مصمّم الأزياء العالمي زهير مراد Zuhair Murad 

ضمن مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2023 اسبوزا بريفا،حيث فساتين الحلم بقصات أميرية تضيق عند الخصر… ولا يغيب الترتر عن المشهد، وتزدان الأكمام الضيّقة بنعومة التول الحريري، اخترنا لك هذا الفستان الناعم.

Tags:

You Might also Like