LOADING

Type to search

حذاء البلاتفورم موضة مستمرة هذا الموسم

Featured الموضة

حذاء البلاتفورم موضة مستمرة هذا الموسم

ElleMaraa يوليو 27, 2023
Share

لم يعد حذاء البلاتفورم Platform في يومنا هذا صيحة تروج وتخفت بحسب اتجاهات الموضة العالمية، بل بات قطعة أساسية تحتاجها كل سيدة في خزانتها.

فمع كل موسم جديد يظهر حذاء البلاتفورم على منصّات عروض الأزياء بأنماط مختلفة تناسب كافة الأذواق. يتفاوت ارتفاع الكعب وتتنوّع الخامات والألوان والنقوش التي يعتمدها المصمّمون في كل موسم جديد، ولكن يبقى حذاء البلاتفورم قطعة ضرورية في إطلالات كل سيدة.

حذاء platform من Aquazzura

وقد استطاع حذاء البلاتفورم لمواسم كثيرة أن يثبت وجوده بين مجموعات الأحذية التي تقدّمها العلامات التجارية الكبرى. فهو تصميم مريح وأنيق في الوقت نفسه، تختاره السيدات للحصول على قامة ممشوقة دون الشعور بالتعب من انتعال الكعب العالي.

حذاء platform من Alexander Wang

يناسب هذا النوع من الأحذية التنانير ذات الطول المتوسط أو القصيرة المنسقة مع قميص كلاسيكي كما يمكنك ارتداؤها مع بنطال ذو قصة رسمية أو حتى مع فساتين السهرة البسيطة.

حذاء platform من Gianvito Rossi

أما إذا كنت من محبات ارتداء هذا النوع من الأحذية في إطلالاتك الشبابية، فجربي تنسيق البلاتفورم مع بنطال جينز واسع القدمين.

حذاء platform من Jimmy Choo

أحذية البلاتفورم بألوان متنوعة مثل الأسود والنيود بالإضافة إلى المصنوعة من جلد الأفعى ، كلها ألوان تضمن لك إمكانية تنسيقها مع أكثر من إطلالة.

حذاء platform من Christian Louboutin

Tags: