LOADING

Type to search

المؤسسة السعودية سارة الراشد تقدم مكياجاً مقاوماً للصحراء إلى عالم الجمال مع Asteri Beauty

Featured الجمال

المؤسسة السعودية سارة الراشد تقدم مكياجاً مقاوماً للصحراء إلى عالم الجمال مع Asteri Beauty

ElleMaraa أغسطس 15, 2023
Share

قالت سارة الراشد ، مؤسسة العلامة السعودية Asteri Beauty: “أردت دائماً إنشاء شيء يمثل المرأة السعودية بطريقة غير نمطية ، لكنني لم أفكر مطلقاً ، في أحلامي الجامحة ، أنني سأخلق علامة تجارية للجمال”.

في منزل من ثلاث شقيقات ، أصبح المكياج وسيلة لتنمية العلاقات ، وكذلك للتعبير عن الفردية ، كما تعتقد سارة. فبعد أن أسست حياة مهنية ناجحة في الخارج كمهندسة داخلية ، عادت الراشد إلى السعودية ببذرة فكرة تجمع بين كل الأشياء المفضلة لديها: الفن والمكياج والرعاية الذاتية والشعور بالأخوة.

وقالت رائدة الأعمال إنها أنشأت علامتها التجارية آخذةً وضع سكان الشرق الأوسط وظروفهم البيئية في الاعتبار.

منتجات الراشد “مقاومة للصحراء” ، مما يعني أنها صممت خصيصًا للتعامل مع بيئة الصحراء المتغيرة ، من الرياح العاتية والرطوبة الزائدة إلى تكييف الهواء والحرارة الشديدة الجفاف.

وقالت الراشد: “Asteri هي ، على ما أعتقد ، العلامة التجارية الوحيدة التي ابتكرت اختباراً مقاوماً للصحراء في المختبر للتأكد من أن المنتجات تدوم طويلاً في درجات الحرارة والرطوبة الشديدة.

وأضافت: “لقد اجتازت كل تركيبة من منتجات Asteri اختباراً معملياً مستقلاً لتكرار أحوال الطقس الأكثر سخونة ورطوبة التي يمكن تخيلها”. “تعمل التركيبات على مستوى عالٍ بينما تشعر بانعدام الوزن والراحة على الجلد ، وتجسد نهج Asteri الحديث والتطلعي إلى الماكياج.”

منتجات Asteri Beauty – المنتجة في إيطاليا وألمانيا وكوريا – نباتية وخالية من القسوة. يتم تصنيع التركيبات بدون مكونات ضارة وحساسة مثل الزيوت المعدنية واللدائن الدقيقة والتلك والبارابين والكبريتات.

لم يتبع المؤسس نهج إطلاق منتج واحد مثل العلامات التجارية الأخرى. أطلقت علامتها التجارية بأكثر من 20 منتجًا في وقت واحد. تشمل منتجاتها bronzer، concealer، highlighter، كحل ، مرطب شفاه ، أحمر شفاه ، ملمع شفاه ، محدد شفاه ، ظلال عيون ، مسكرة ، كحل ، جل الحاجب ، أحمر خدود وأدوات مثل أمشاط الرموش وعلب المكياج.

قالت: “أردنا أن نكون قادرين على إلقاء نظرة كاملة من اللحظة التي أطلقنا فيها العلامة التجارية”. “أردنا أن تتمكن أخواتنا من تطبيق منتجات متعددة في وقت واحد.”

تراث Asteri السعودي يكمن في التفاصيل الصغيرة أيضاً ، مثل نكهة الرمان الغنيّة في Sweet Oasis Lip Gloss – إيماءة خفية إلى واحدة من أكثر الفواكه المحبوبة في الشرق الأوسط. وفي جميع أنحاء المجموعة ، هناك ظلال وأسماء مستوحاة من المناظر الطبيعية الصحراوية والحياة البرية.

منتجات Asteri ، مثل الـbronzer  والـhighlighter ، مصممة بخط اليد. عبارة “أخوات تحت النجوم” مختومة بالخط العربي في مساحيق مضغوطة وتزين العبوات والإكسسوارات.

وقالت: “لقد أشرنا إلى ثقافتنا وتراثنا السعودي والعربي مع لمسة عصرية في ألوان علامتنا التجارية ، والتي تأتي من طبيعتنا”. “يتم استخدام الخط في بعض منتجاتنا ، وكذلك الأيقونات المستوحاة من الأوشام البدوية القديمة والشعر والنجوم.”

ألوان العبوة هي الزمرد الأخضر والذهبي والبني والبيج والأزرق – ألوان الصحراء.

وقالت الراشد إن إطلاق العلامة التجارية ، التي دخلت السوق في مايو 2023 ، استغرق ثلاث سنوات ، من اليوم الذي ولدت فيه الفكرة إلى اللحظة التي وصلت فيها المنتجات إلى المستهلكين.

وقالت إن هدفها هو “أن تصبح اسماً عالمياً معروفاً في كل مكان ورائدة في مجال التجميل”.

Tags: