LOADING

Type to search

مجموعة Les Beiges من CHANEL BEAUTY المثالية لفصل الصيف

Featured الجمال

مجموعة Les Beiges من CHANEL BEAUTY المثالية لفصل الصيف

ElleMaraa أغسطس 20, 2023
Share

ابتكرت علامة CHANEL BEAUTY منتجات مثالية للنساء اللواتي يسافرن باستمرار، وجسدت مجموعة المكياج الجديدة Les Beiges هذا المفهوم من خلال أحجامها الصغيرة المثالية التي تتسع في حقيبة السفر أو الحقيبة اليدوية أو حتى في الجيب. وتم تطوير Les Beiges Summer To Go منCHANEL BEAUTY لتوفر لك إطلالة منعشة مثالية لفصل الصيف، بالإضافة إلى إمكانية تعديل مكياجك في أي مكان وفي أي وقت.

وتدمج المجموعة بين تفاصيلها البساطة والفخامة معاً، كما تضفي لإطلالتك جاذبية لا مثيل لها.

Chanel Beauty ‘Les Beiges Water-Fresh Tint’.

يعتبر Les Beiges Water Fresh Tint أفضل كريم أساس بالنسبة لنا، فإنه خفيف وشفاف ويوفر تغطية دائمة بفضل قطرات الماء الموجودة في تركيبته، لم نر كريم أساس مثله من قبل، حيث يضمن لك بشرة منتعشة ومتجانسة وستشعرين أنك لا تطبقين أي منتجات على وجهك.

العارضة تضع Chanel Beauty ‘Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick’ in the shade “Rouge Frais”.

كما تتضمن المجموعة منتجاً آخر هو Les Beiges Healthy Glow Bronzing Cream ، والذي أصبح متاحاً الآن بحجم أصغر للسفر، ويجمع هذا البرونزر بين كريم وبودرة كما أنه سلس على البشرة، ما يخلق لون اسمرار طبيعي. وسواء كنت ترغبين في تطبيق كونتور معتدل أو إشراقة دافئة، يقوم هذا البرونزر المتعدد الاستخدامات بتحديد وجهك بسهولة، كما سيمنحك إطلالة دافئة ومشرقة.

العارضة تضع Chanel Beauty ‘Les Beiges Healthy Glow Bronzing Cream’ in the shade “Soleil Tan Bronze” and ‘Les Beiges Illuminating Oil’.

كما تتضمن المجموعة زيتاً لامعاً، وظلال عيون سائل لماع، بالإضافة إلى ظلال شفاه ذات تدرجات لونية لطيفة.

لتجسيد أجواء الصيف، تخيلي مجموعة Les Beiges في بيئة مائية، حيث توحي تموجات الماء المتعددة الألوان إلى الانتعاش والاسترخاء.

العارضة تضع Chanel Beauty ‘Rouge Coco Flash’ in the shade “Escapade”.

وتتيح جلسة التصوير المفعمة بالسحر للمكياج أن يلمع بلمسات طبيعية رائعة، لتبدو البشرة لامعة وصحية، و نرى على الخدود رمز الشعار المزدوج الأيقوني C لشانيل، في حين يتلألأ الشفاه الشهير Rouge Coco بصورة رائعة. اكتشفي هذه المجموعة المذهلة للمكياج على موقع شانيل chanel.com.

Tags:

You Might also Like