LOADING

Type to search

الأحذية المسطّحة .. الصيحة الأقوى لإطلالاتك الخريفية القادمة

Featured الموضة

الأحذية المسطّحة .. الصيحة الأقوى لإطلالاتك الخريفية القادمة

ElleMaraa سبتمبر 10, 2023
Share

بما أن صيحات خريف 2023 ستكون كثيرة، نستهلّ الحديث للتكلّم معك عن الأحذية المسطّحة. مهما كانت التسمية التي تريدين إطلاقها على هذه الترند، سواء حذاء الباليرينا أو الـ sling back ، استعدّي لاعتمادها مع أزيائك الخريفية وفي كلّ مناسباتك القادمة.

سنُخبرك أن أهمّ عارضات الأزياء من عالم هوليود، بدءًا من Gigi Hadid إلى Hailey Bieber وغيرهن من الأسماء، اعتمدن هذه الصيحة في لوكاتهن الأخيرة وبرأينا أنتِ ستقتنعين أكثر عندما نقدّم لك نصائحنا الخاصّة لتنسيقها بأسلوبٍ عصري ولافت.

Gigi Hadid، على سبيل المثال، شوهدت الأسبوع الماضي في نيويورك وهي ترتدي سروالًا أسود مع قميصٍ أبيض وحذاء باليرينا أسود مسطّح، ما يعني أنه خيار ملائم لإطلالة الداوم إذا كنت صاحبة ستايل كلاسيكي.

أما إذا كنت عصرية أكثر في خيارات ملابسك، اعتمدي الحذاء المسطّح من الشبك الأسود الرائج جدًّا بأسلوب Chrissy Teigen مع الجينز الفضفاض وجاكيت البلايزر في مناسبات العطلة أو ليوم تسوّق طويل مع صديقاتك.

من ناحية ثانية، برز الحذاء المسطّح كخيارٍ مثالي لإطلالة السهرات المسائية وإطلالة Hailey Bieber بفستان الساتان مع الـ sling back من Saint Laurent باللون الأسود، خيرُ دليلٍ على ذلك: فهل يمكن أن تعتمديه مثلها؟

Tags:

You Might also Like