LOADING

Type to search

سلسلة ONE NIGHT ONLY الجديدة من Giorgio Armani

Featured الموضة

سلسلة ONE NIGHT ONLY الجديدة من Giorgio Armani

ElleMaraa سبتمبر 6, 2023
Share

لا يرتبط اليوم اسم مهرجان البندقية بأعمال السينما والتلفزيون فحسب، بل أيضًا بإبداعات الموضة الإستثنائية جدّاً، فكيف لو كانت من سلسلة One night only التي عاد المصمّم المبدع الإيطالي جيورجيو ارماني Giorgio Armani ليقدّمها من البندقية إلى كلّ العالم!

يوم 2 سبتمبر الفائت، اجتمعت النخبة من نجوم هوليود في هوليود، رغم إضرابهم المستمرّ، ليحتفوا بالموضة والأناقة مع Giorgio Armani الذي كشف عن مجموعته الجديدة في Arsenale، وهو مجمع قديم من المباني التي كانت تشكل في السابق أحواض بناء السفن وورش العمل في الجزء الشرقي من المدينة.
بعد لندن، طوكيو، روما، نيويورك، باريس ودبي، كانت الحصّة لمدينة البندقية التي شهدت على أروع التصاميم التي عُملَ عليها ليكون لها حد أدنى من التأثير البيئي الذي يتوافق مع ISO 20121.
كان هناك فيضٌ من الترتر والبلورات التي رفعت من مستوى الحرفية التي تمتاز بها الدار. فقد نُسّقت السراويل السوداء مع السترات البيضاء خصيصًا لتُناسب الشكل الأنثوي. تتلألأ التنانير والفساتين المطرزة، تذكيرًا بأن المجموعة هي احتفال بالمدينة القديمة. تم تقديم إطلالات Haute Couture على خلفية Tese delle Nappe.
معظم الإطلالات اتّشحت باللونين الأبيض والأسود، مع توازن الألوان القوية بالتساوي في جميع أنحاء المجموعة، مثل الفستان باللون الزهري أو الأزرق أو الأخضر.
من ناحية ثانية، تماشياً مع التدابير المستدامة التي تتماشى معها أحداث ليلة واحدة فقط، فقد تم تصميمها لتحفيز إعادة استخدام وإعادة تدوير المواد التي بدورها تعزز جمع النفايات من الحد من هدر الطعام، إلى الترويج للبلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة ويتطلب استخدام إضاءة LED، يُطلب من جميع موردي Giorgio Armani الامتثال للمعايير البيئية الاجتماعية المطلوبة.
هذا ونُلفت انتباهك أنها السنة السادسة على التوالي التي يكون فيها جناح التجميل لعلامة Armani التجارية الراعي الرسمي للجمال للمهرجان.
Tags:

You Might also Like