LOADING

Type to search

إبداعات Boucheron الجديدة في مجموعة PLUME DE PAON لخريف وشتاء 2023

Featured الجمال

إبداعات Boucheron الجديدة في مجموعة PLUME DE PAON لخريف وشتاء 2023

ElleMaraa سبتمبر 11, 2023
Share

مثل الكثير من مجموعات Boucheron ، تُعدّ مجموعة Plume de Paon ثمرة انبهار Frédéric Boucheron بالطبيعة وجمالها. من خلال الرحلة هذه التي فيها ينعكس جمال الطبيعة الأمّ عبر كلّ تفصيل، حوّل المؤسّس ريشة الطاووس إلى مجوهرات في ستينيات القرن التاسع عشر وتجاوز التحديات التي فرضتها خفّتها. وبعد قرن ونصف من النجاح بالبقاء أمينة لحركة الريشة هذه وانحناءاتها وحجمها وروعتها، لبست المجموعة حلّة جديدة مع قطع باهرة تجعل الرمز هذا ببساطة وكأنّه أكثر واقعيّةً من الحياة.

باستخدام التيتانيوم، الذي هو أخفّ بثلاث مرّات من الذهب، وتقنيّة “العمل المفتوح” التي تدور حول إزالة المعادن من تحت الأحجار، لم تصبح الريشة أخفّ من أيّ وقت فحسب، بل زاد بريق ماساتها وأحجارها الكريمة بشكلٍ ملحوظٍ أيضًا. ومن أجل جعل الإبداعات الجديدة هذه حقيقيّة أكثر من أيّ وقت سابق، زُيّنت بأحجار رُصفت وفق تدرّج ألوان دقيق لدرجة أنّه يعكس خاصّة ريشة طاووس حقيقيّة، بينما جعلت تقنيّة الأنودة – وهي عمليّة أكسدة لسطح معيّن تحمي التيتانيوم وتلوّنه في الوقت ذاته – الروائع هذه أمينة أكثر بعد لمصدر إلهامها. معروفة لكونها حرّة بقدر الريح في الطبيعة، نُقلت هذه الخفّة أيضًا لقطع المجوهرات الجديدة هذه من خلال نظام صياغة مميّز يمنح حركتها سلاسة الريشة الطبيعية.

بالإضافة إلى الروائع الجديدة الملوّنة هذه من مجموعة Plume de Paon، وسّعت بوشرون أيضًا مجموعة الماس والذهب الأبيض من خلال سوار وخاتم وبروش وأقراط وعقد تتماشى مع أسلوب اليوم. تقدّم هذه التشكيلة طرق جديدة لارتداء قطع أيقونيّة مثل عقد Question Mark الذي يتّخذ شكل علامة الاستفهام والذي أعيد تخيّله كعقد ضيّق أو قرط متوفّر بإطلالة غير متناسقة جديدة.

وفي حملة تحت عنوان “Spread Your Wings”، تقدّم بوشرون الإبداعات الجديدة من مجموعة Plume de Paon مع اثنتين من عارضاتها اللتيْن تمثّلانها – Alexa Chung وHannah Quinlivan. وبخفّة فائقة، ترافق التصاميم الجديدة حركاتهما الهوائيّة، وستكون متوفّرة من 31 أغسطس إلى 28 أكتوبر 2023 على موقع Boucheron.com وصفحات الدار على مواقع التواصل الاجتماعيّ ونشرة Boucheron الإخباريّة.

Tags: