LOADING

Type to search

مجموعة Ralph Lauren الجديدة لربيع 2024

Featured الموضة

مجموعة Ralph Lauren الجديدة لربيع 2024

ElleMaraa سبتمبر 15, 2023
Share

أطلقت دار رالف لورين Ralph Lauren مجموعتها لربيع 2024 مقدّمةً للنساء طريقة أنيقة ليحتفلن بحريّة الأسلوب الشخصيّ،. في الحقيقة، إنّها في الوقت ذاته تقدمة راقية لتعكس فرادة المرأة الخالدة والعصريّة، الجريئة والرومانسيّة، الأنيقة والمفعمة بالحيويّة – التي ترتكز دائمًا على روح الأصالة فيها. وتأتي كلّ قطعة لتحقّق هذا الهدف على طريقتها الخاصّة، حاملةً معها تشكيلة من لوحات الألوان المثاليّة للموسم.

أضافت لوحة ألوان ربيعيّة رومانسيّة، شملت الأزرق والأبيض بتركيبات مختارة، لمساتها المميّزة إلى سترة رسميّة مزخرفة بخطوط الكريكيت مرتداة فوق فستان قصير من قميص قطنيّ مقلّم بطبقات، وصدريّة من الدانتيل مطبوعة مع سروال مقلّم.

أمّا الدينيم الذي يشكّل سمة مميّزة للدار فأُعيد تصميمه على شكل ملابس سهرة رومانسيّة سرقت قلوبنا، من بينها البدلة المطرّزة ذات التفاصيل المتعدّدة المُنفّذة ببراعة.

غير أنّ لوحة الألوان التي شملت تدرّجات الأسود والذهبيّ الباهرة فقد سحرتنا أكثر بعد في منتصف العرض إذ تخلّلتها لمسات معدنيّة، فحصلنا على تصاميم أيقونيّة أعيد تخيّلها بحساسيّة عصريّة.

وعندما ظننّا أنّ الأمور لن تتحسّن أكثر، أثبتت العكس التصاميم النهائيّة التي قدّمت تنسيقات قطع وألوان استثنائيّة أضافت أجواءً راقية ورومانسيّة إلى قطع خالدة.

وترتقي بمستوى المجموعة تشكيلة من الإكسسوارات شملت حقائب – افتُتحت بأحدث حقيبة من مجموعة Ralph Lauren اسمها RL 888 – وأحذية ومجوهرات تبرز جوهر الموسم، فهي من دون شكّ تستحقّ أن نتطلّع إليها.

Tags:

You Might also Like