LOADING

Type to search

مجموعة ريم عكرة الجديدة لربيع 2024

Featured الموضة

مجموعة ريم عكرة الجديدة لربيع 2024

ElleMaraa سبتمبر 18, 2023
Share
أطلقت المصممة ريم عكرة مجموعتها الجديدة من فساتين المناسبات والحفلات والتي بدت باذخة إلى حد الترف في تفاصيلها التي تنوعت بين الترتر اللامع والتطريز والكثير من الريش.
تقول ريم ذات الأصول اللبنانية، إن رحلتها الأخيرة إلى جنوب فرنسا عززت فيها التوق إلى الحرية المطلقة والحياة الجميلة على ضفاف المتوسط La Joie De Vivre.
ولكي تعطي تضامينها الاحتفالية حقها من الألق والإبهار، أخذت ريم عارضاتها الى منزلها الكبير في نيو جيرسي، وأجرت جلسة تصوير محترفة في زاوية صغيرة من المنزل إذ عرضت مجموعة من الحقائب القديمة التي جمعتها خلال سنوات سفرها.
ووصفت ريم المجموعة بأنها “ساحرة غير رسمية”، كانت لديها عارضات يتجولن حفاة القدمين في قفاطين مزينة بالريش وفساتين بلون السماء مرصعة بالترتر وفساتين سهرة بذيل طويل مغطى بالورود لتجسيد فكرة الترفيه في المنزل. وعن ذلك تقول ريم: “ينعكس جزء من أسلوب حياتي في هذه المجموعة.. هناك لمسة من الخمسينيات، ولمسة من الثلاثينيات، ولمسة من أناقة العصر الحالي ، ولكن الأمر كله يتعلق بالمظهر المريح.”
وتماشيا مع هذه العقلية المريحة، حرصت عكرة على ضمان إمكانية تعديل جميع الإطلالات. فتفاصيل الريش على العباءات والتي تصفها بأنها “تعريف السحر الحقيقي” والعباءات، كلها قابلة للإزالة حتى تتمكن السيدة من ارتداء اللوك الذي يناسبها.
من ناحية ثانية، لعبت الاستدامة أيضاً دوراً مؤثراً في مجموعتها، فكانت الباشمينا المستخدمة لتزيين فساتينها الأنيقة مصنوعة من بقايا الحرير والتول التي استخدمتها المصممة في تصاميم ومجموعات أخرى.
Tags:

You Might also Like