LOADING

Type to search

الجزمات الجديدة Shark Lock من Givenchy ستخطف كلّ الأنظار في شتاء 2024

Featured الموضة

الجزمات الجديدة Shark Lock من Givenchy ستخطف كلّ الأنظار في شتاء 2024

ElleMaraa سبتمبر 24, 2023
Share

اختار المدير الإبداعي Matthew M Williams لـGivenchy هذا الموسم أن يعيد إحياء تصميمٍ يحتفي بالأناقة الباريسية بلمسة من الجرأة ويوسّع تشكيلة Shark Lock لتشمل تصاميم متجددة تجسّد معايير الرقيّ العصرية ويكمّلها القفل المزيّن بأحرف G الأربعة على كلّ من الإصدارات التي تصل إلى الركبة وإلى الكاحل.

أمّا جزمة Shark Lock Cowboy فستخطف كلّ الأنظار إذ تعود بإصدار مصنوع من الجلد المحبّب المعتّق أو من جلد العجل المزخرف بنمط الأزهار. تشمل الإصدارات الموسمية جزمةً باللون الأحمر مزدانة بدرزة بارزة وجزمةً سوداء بأسلوب “الكورسيه” مزوّدة بأربطة.

يحاكي هذا التصميم ملابس الغرب الكلاسيكية، فيمتزج فيه جانب جديد من الجذور الأميركية التي يتباهى بها المُصمّم مع سحر الأناقة الباريسية التي لطالما احتفت بها دار Givenchy . من هذا المنطلق، يتسم هذا الإصدار بقصّة مقوّسة، ونعل خارجي مربّع وحزام شدّ مزوّد بالقفل الأيقوني المزيّن بأحرف G الأربعة باللون الفضّي مع لمسات من الجلد بلون متناغم.

وترتكز جزمة Shark Lock Cowboy على كعب ويدج منخفض يبلغ ارتفاعه 60 مم، فيعزّز هذا التفصيل الفريد طابعه متعدد الاستخدامات ليشكّل إضافةً عمليّة إلى مجموعة Shark Lock.

أمّا جزمة Shark Lock Biker التي ترتكز على نعل ويدج سميك فهي مصنوعة من الجلد المحبّب ومزوّدة بالأقفال المزيّنة بأحرف G الأربعة لتبعث روحاً جديدةً في التشكيلة. يحتفي هذا التصميم بجذور الدار بأسلوب كاجوال عصري ويتوفّر بألوان الأسود أو الرمادي المتوسط أو الدنيم.

كذلك، تعود جزمة Shark Lock الكلاسيكية المصنوعة من جلد العجل بحلّة راقية تتشح باللون الكاكي الداكن والبنّي الجوزي، لا بل أيضاً بألوان ملفتة مع تأثير الستراس (الخزامي، الأخضر الأفسنتيني، الأزرق البترولي، الأشقر البرّاق).

 

Tags:

You Might also Like